الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
سوال
سوال
2257623
2 months ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
3 تعليقات
اني بسابع ليش ماعندي بطن هل هاذه الشي طبيعي واول طفل الي
3 تعليقات
العضوة: 2196127 ,
2 months ago
عادي مثلي الجنين معرض
العضوة: 2071794 ,
2 months ago
@user-2257623 اه يقلبي طبيعي انا بوصل التاسع ومالي بطن يادوب كرش صغير 😂😂
العضوة: 2190919 ,
2 months ago
طبيعي يا حبيبتي ما تخافيش انا في نص السابع وبطني ما فيش صغير خالص رغم انها فيها توام😂😂
العضوة: 2196127 , 2 months ago
عادي مثلي الجنين معرضالعضوة: 2071794 , 2 months ago
@user-2257623 اه يقلبي طبيعي انا بوصل التاسع ومالي بطن يادوب كرش صغير 😂😂العضوة: 2190919 , 2 months ago
طبيعي يا حبيبتي ما تخافيش انا في نص السابع وبطني ما فيش صغير خالص رغم انها فيها توام😂😂