الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
سوال
سوال
1879158
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
2 تعليقات
بنات اني من العراق واريد. اروح المكان تقريبا مده الطريق ساعتين او ثلاث ساعات واني حامل وعليه 19 اسبوع عادي اروح لو لا شتكولون انتو؟
2 تعليقات
العضوة: 655599 ,
1 year ago
خلاص تعديتي المرحلة الأولى من الحمل. إن شاءالله مافي خطر عليج بس اهم شي ديري بالج على روحج ولايكون بالطريق مطبات وحُفر
العضوة: 1879158 ,
1 year ago
هاا الحمدالله اني تعديت مرحله الخطر راح اروح والله يحفضني
العضوة: 655599 , 1 year ago
خلاص تعديتي المرحلة الأولى من الحمل. إن شاءالله مافي خطر عليج بس اهم شي ديري بالج على روحج ولايكون بالطريق مطبات وحُفرالعضوة: 1879158 , 1 year ago
هاا الحمدالله اني تعديت مرحله الخطر راح اروح والله يحفضني