بنات انا حامل بالشهر الثاني وعند الاستفراغ لاحظت في اليومين الاخيره ان ملابسي الداخليه تتبلل شوي ولما ركزت طلع انه بول الله يعزكم بس غريب لاني كنت قبلها مفرغه مامرت اربع دقايق ورجعت وتبللت ملابسي هل هذا طبيعي في الحملً؟؟!
@user-2251562
وحده من معارفي كانت ينزل عليها افرازات شفافة جدا كانها ماء ولمن راحت للدكتوره وتطمنت على كيس وماء الجنين قالت لها طبيعي بعض الحوامل كذا ينزل عليهم افرازات شفافة كانها ماء وتخاف وتلخبط تحسب موية الجنين
بس برضو لازم تروحي المستشفى وتتطمني عند دكتورتك بالسونار على ماء الجنين
يمكن ضعف بعضلات قاع الحوض ف مع الحمل يزيد الضغط على هذي العضلات ويتسرب البول بدون ماتحسين .. الحل هو تقوية عضلات قاع الحوض ابحثي عن التمارين وابدي فيها مع تطبيق التنفس الصحيح خلال التمرين والله يشفيك ويعافيك يارب
صار معي نفس الشي من اسبوع ورحت اسعاف وعملت دراما بالأخير طلع بول من كتر الضغط 🤣 يعني ما تخافي أنا حملي الاول ما صار هيك والدكتوره قالت الحمل التاني اكيد يعني ح يصير ضغط اكتر على المثانه
العضوة: 2251562 , 1 month ago
.العضوة: 2232425 , 1 month ago
أكيد لا روحي لدكتورتك احتمال يكون ماء الجنين نازلالعضوة: 2150319 , 1 month ago
@user-2251562 وحده من معارفي كانت ينزل عليها افرازات شفافة جدا كانها ماء ولمن راحت للدكتوره وتطمنت على كيس وماء الجنين قالت لها طبيعي بعض الحوامل كذا ينزل عليهم افرازات شفافة كانها ماء وتخاف وتلخبط تحسب موية الجنين بس برضو لازم تروحي المستشفى وتتطمني عند دكتورتك بالسونار على ماء الجنينالعضوة: 2251562 , 1 month ago
بدري احس ع موية الجنين ؟!!!وبس ينزل وقت ما استفرغ بقوه هل معقول هو ؟؟العضوة: 700568 , 1 month ago
إذا عندك. ولادات من قبل فهو ضعف في المثانهالعضوة: 2174686 , 1 month ago
انا ف بدابه حاملي كان بينزل مني افرازات كتير شفافه وهدومي كانت بتتبل وبعدها روحت لدكتوره قالتلي طبيعي وبعدين لما دخلت ف الشهور الاخير بطلت والميه عند الجنين طبيعيه برضو بس روحي واطمنيالعضوة: 2251562 , 1 month ago
ايه والده مرتين قبلالعضوة: 734302 , 1 month ago
يمكن ضعف بعضلات قاع الحوض ف مع الحمل يزيد الضغط على هذي العضلات ويتسرب البول بدون ماتحسين .. الحل هو تقوية عضلات قاع الحوض ابحثي عن التمارين وابدي فيها مع تطبيق التنفس الصحيح خلال التمرين والله يشفيك ويعافيك ياربالعضوة: 1898651 , 1 month ago
صار معي نفس الشي من اسبوع ورحت اسعاف وعملت دراما بالأخير طلع بول من كتر الضغط 🤣 يعني ما تخافي أنا حملي الاول ما صار هيك والدكتوره قالت الحمل التاني اكيد يعني ح يصير ضغط اكتر على المثانهالعضوة: 2251562 , 1 month ago
حبيباتي الله يسعدكم جميعاً ويوفقكم الامور تمام وزي ماتوقعت انه ضغط ع مثانه عشان كذا ينزل البول ماله علاقه بموية الجنين