السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوات هل طبيعي يكون فيه سلس بول الله يكرمكم اثناء الحمل خاصة بالأشهر الوسطى؟ يعني للأسف ما اقدر اتحكم فيه اثناء العطاس والضحك
هل لازم اروح اكشف عند الدكتورة ولا يعتبر امر طبيعي وشائع؟
كيف تعرفين انه بول يمكن افرازات ؟
انا كذا بعد الحمام الله يكرمك لما اخلص واخرج احس بشي ينزل اقول يمكن بقايا ماء الغسل .. ولما اشوف بالمنديل يكون قطرات لونها ابيض والريحه مو ريحه بول بس احس شاكه مدري 🫢
العضوة: 1884916 , 1 year ago
لا عادي امر طبيعي بعدما تولدي بسلامة راح يروح خلص وتصيري تتحكمي بحالك، انا كمان بيصير معي نفس الشي وانا بنص الحملالعضوة: 1826196 , 1 year ago
كيف تعرفين انه بول يمكن افرازات ؟ انا كذا بعد الحمام الله يكرمك لما اخلص واخرج احس بشي ينزل اقول يمكن بقايا ماء الغسل .. ولما اشوف بالمنديل يكون قطرات لونها ابيض والريحه مو ريحه بول بس احس شاكه مدري 🫢