2 hours ago
  • ما قبل الحمل
البارح رحت على الدكتوره بأسبوع السادس ما يبين النبض هل الشي عادي

2 تعليقات

العضوة: 2170591 , 2 hours ago

وعليكم السلام ورحمة الله، اي عادي حبيبتي ما يبين بالاسبوع السابع واذا الاباضة متأخرة بدك كم يوم فوقه، يعني بعد ١٠ أيام ان شاء الله أكيد تشوفيه

العضوة: 2310517 , 2 hours ago

نعم عادي صديقتي ظهر النبض ع ٥٥ يوم واخري ٤٥ يوم حسب فترة الاباضة