الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
سلام عليكم
سلام عليكم
1810588
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
4 تعليقات
بنات العسل يسبب اجهاض ولا لا؟
4 تعليقات
العضوة: 1003989 ,
1 year ago
نعم يسبب الاجهاض
العضوة: 1810588 ,
1 year ago
بقوقل مكتوب انه امن
العضوة: 1783391 ,
1 year ago
العسل الاصلي بس الي يسبب اجهاض لكن الي ينباع في لبقاله لا انا كنت اكله عادي لانه كله سكر
العضوة: 1810588 ,
1 year ago
هوا انا مابي اكل عسل ترا بس في صوصات يجي مخلوط معها عسل وانا احب الصوصات مثل خردل وعسل فا نفسي فيها من المطاعم بس مدري
العضوة: 1003989 , 1 year ago
نعم يسبب الاجهاضالعضوة: 1810588 , 1 year ago
بقوقل مكتوب انه امنالعضوة: 1783391 , 1 year ago
العسل الاصلي بس الي يسبب اجهاض لكن الي ينباع في لبقاله لا انا كنت اكله عادي لانه كله سكرالعضوة: 1810588 , 1 year ago
هوا انا مابي اكل عسل ترا بس في صوصات يجي مخلوط معها عسل وانا احب الصوصات مثل خردل وعسل فا نفسي فيها من المطاعم بس مدري