الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
سلام عليكم ياحوامل
سلام عليكم ياحوامل
1590537
1 hour ago
ما قبل الحمل
7 تعليقات
تكفون خواتي هل الولاده الثانيه تتأخر زي الاولى ولادتي الاولى دخلت الاسبوع 41 بعدها ولدت قالو عشان بكريه كيف الثانيه تجاربكم
7 تعليقات
العضوة: 1764806 ,
1 hour ago
انا حتى في توام كملت 40اسبوع عادي حبيبتي تصير
العضوة: 2150127 ,
1 hour ago
يختلف لاحظت ان الحوامل يطلعون من الاسبوع ٤٠ ويطلعون من التاسع كله ولحد لان مايولدون او تجي ولاده مبكره بنهايه الثامن يارب تهونها وتجيب لنا الفرج ايام بسيطه واطلع من التاسع
العضوة: 1590537 ,
1 hour ago
@user-1590537 ادعو لي. تكفون انا باقي لي اسبوعين وادخل الثامن يارب هونها علي وعلى كل حامل وارزقنا لذّة احتضان اطفالنا وهم بخير وعافيه
العضوة: 2263812 ,
1 hour ago
بنات بدي استشارتكم الله يوفقكم انا رحت عند الدكتورة وحددتلي موعد ولادتي 7/22وعلى حساب البرنامج محددلي 7/11كيف هيك
العضوة: 1061381 ,
1 hour ago
عادي ممكن تتاخري
العضوة: 1590537 ,
49 minutes ago
@user-1590537 رفع
العضوة: 1590537 ,
28 minutes ago
@user-1590537 رفع
العضوة: 1764806 , 1 hour ago
انا حتى في توام كملت 40اسبوع عادي حبيبتي تصيرالعضوة: 2150127 , 1 hour ago
يختلف لاحظت ان الحوامل يطلعون من الاسبوع ٤٠ ويطلعون من التاسع كله ولحد لان مايولدون او تجي ولاده مبكره بنهايه الثامن يارب تهونها وتجيب لنا الفرج ايام بسيطه واطلع من التاسعالعضوة: 1590537 , 1 hour ago
@user-1590537 ادعو لي. تكفون انا باقي لي اسبوعين وادخل الثامن يارب هونها علي وعلى كل حامل وارزقنا لذّة احتضان اطفالنا وهم بخير وعافيهالعضوة: 2263812 , 1 hour ago
بنات بدي استشارتكم الله يوفقكم انا رحت عند الدكتورة وحددتلي موعد ولادتي 7/22وعلى حساب البرنامج محددلي 7/11كيف هيكالعضوة: 1061381 , 1 hour ago
عادي ممكن تتاخريالعضوة: 1590537 , 49 minutes ago
@user-1590537 رفعالعضوة: 1590537 , 28 minutes ago
@user-1590537 رفع