1 hour ago
  • ما قبل الحمل
تكفون خواتي هل الولاده الثانيه تتأخر زي الاولى ولادتي الاولى دخلت الاسبوع 41 بعدها ولدت قالو عشان بكريه كيف الثانيه تجاربكم

7 تعليقات

العضوة: 1764806 , 1 hour ago

انا حتى في توام كملت 40اسبوع عادي حبيبتي تصير

العضوة: 2150127 , 1 hour ago

يختلف لاحظت ان الحوامل يطلعون من الاسبوع ٤٠ ويطلعون من التاسع كله ولحد لان مايولدون او تجي ولاده مبكره بنهايه الثامن يارب تهونها وتجيب لنا الفرج ايام بسيطه واطلع من التاسع

العضوة: 1590537 , 1 hour ago

@user-1590537 ادعو لي. تكفون انا باقي لي اسبوعين وادخل الثامن يارب هونها علي وعلى كل حامل وارزقنا لذّة احتضان اطفالنا وهم بخير وعافيه

العضوة: 2263812 , 1 hour ago

بنات بدي استشارتكم الله يوفقكم انا رحت عند الدكتورة وحددتلي موعد ولادتي 7/22وعلى حساب البرنامج محددلي 7/11كيف هيك

العضوة: 1061381 , 1 hour ago

عادي ممكن تتاخري