الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
سلام عليكم ياحوامل
سلام عليكم ياحوامل
1590537
2 hours ago
ما قبل الحمل
7 تعليقات
تكفون خواتي هل الولاده الثانيه تتأخر زي الاولى ولادتي الاولى دخلت الاسبوع 41 بعدها ولدت قالو عشان بكريه كيف الثانيه تجاربكم
7 تعليقات
العضوة: 1764806 ,
2 hours ago
انا حتى في توام كملت 40اسبوع عادي حبيبتي تصير
العضوة: 2150127 ,
2 hours ago
يختلف لاحظت ان الحوامل يطلعون من الاسبوع ٤٠ ويطلعون من التاسع كله ولحد لان مايولدون او تجي ولاده مبكره بنهايه الثامن يارب تهونها وتجيب لنا الفرج ايام بسيطه واطلع من التاسع
العضوة: 1590537 ,
2 hours ago
@user-1590537 ادعو لي. تكفون انا باقي لي اسبوعين وادخل الثامن يارب هونها علي وعلى كل حامل وارزقنا لذّة احتضان اطفالنا وهم بخير وعافيه
العضوة: 2263812 ,
2 hours ago
بنات بدي استشارتكم الله يوفقكم انا رحت عند الدكتورة وحددتلي موعد ولادتي 7/22وعلى حساب البرنامج محددلي 7/11كيف هيك
العضوة: 1061381 ,
2 hours ago
عادي ممكن تتاخري
العضوة: 1590537 ,
2 hours ago
@user-1590537 رفع
العضوة: 1590537 ,
1 hour ago
@user-1590537 رفع
العضوة: 1764806 , 2 hours ago
انا حتى في توام كملت 40اسبوع عادي حبيبتي تصيرالعضوة: 2150127 , 2 hours ago
يختلف لاحظت ان الحوامل يطلعون من الاسبوع ٤٠ ويطلعون من التاسع كله ولحد لان مايولدون او تجي ولاده مبكره بنهايه الثامن يارب تهونها وتجيب لنا الفرج ايام بسيطه واطلع من التاسعالعضوة: 1590537 , 2 hours ago
@user-1590537 ادعو لي. تكفون انا باقي لي اسبوعين وادخل الثامن يارب هونها علي وعلى كل حامل وارزقنا لذّة احتضان اطفالنا وهم بخير وعافيهالعضوة: 2263812 , 2 hours ago
بنات بدي استشارتكم الله يوفقكم انا رحت عند الدكتورة وحددتلي موعد ولادتي 7/22وعلى حساب البرنامج محددلي 7/11كيف هيكالعضوة: 1061381 , 2 hours ago
عادي ممكن تتاخريالعضوة: 1590537 , 2 hours ago
@user-1590537 رفعالعضوة: 1590537 , 1 hour ago
@user-1590537 رفع