1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات مين قد مرت بكذا أنا اليوم الصبح نزل مني دم احمر صريح وانا في شهر 6باقي اسبوع وادخل السابع ورحت المستشفى سوت لي تحاليل دم وسكر وسونار وسمعت النبض قالت كل شي تمام بس باقي الدم إذا مسحت بمنديل بس مره خفيف تقول عشان عندي المشيمه شوي نازله وكتبت لي مثبت بس مره خايفه اول مره يجيني كذا 😭😭

2 تعليقات

العضوة: 1215693 , 1 year ago

لا تخافي بس اهم شي لا تتحركي واتسطحي ع ظهرك وارفع رجولك حطي تحتها مخدات ترجع المشيمة بمكانها ان شاء الله لا تبذلي اي جهد وخذي المثبت بوقته وربي يتمم لك ع خير

العضوة: 1679765 , 1 year ago

ان شاءالله مشكوره عيني ❤️