بنات مين قد مرت بكذا
أنا اليوم الصبح نزل مني دم احمر صريح وانا في شهر 6باقي اسبوع وادخل السابع ورحت المستشفى سوت لي تحاليل دم وسكر وسونار وسمعت النبض قالت كل شي تمام بس باقي الدم إذا مسحت بمنديل بس مره خفيف تقول عشان عندي المشيمه شوي نازله وكتبت لي مثبت
بس مره خايفه اول مره يجيني كذا 😭😭
العضوة: 1215693 , 1 year ago
لا تخافي بس اهم شي لا تتحركي واتسطحي ع ظهرك وارفع رجولك حطي تحتها مخدات ترجع المشيمة بمكانها ان شاء الله لا تبذلي اي جهد وخذي المثبت بوقته وربي يتمم لك ع خيرالعضوة: 1679765 , 1 year ago
ان شاءالله مشكوره عيني ❤️