1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
سلام عليكم مين تعرف اذا بنت ولا ولد انا الحين في شهر اتاسع ولا عرفيه اذا بنت ولا ولد

8 تعليقات

العضوة: 1431381 , 1 year ago

كيف ؟؟؟؟ ماخبرتك الدكتورة شو معاكي ؟

العضوة: 1865009 , 1 year ago

لا يقلون مو واضح

العضوة: 1865009 , 1 year ago

اللي تشوفه واضح تقول لي الله يسعدكم

العضوة: 1865009 , 1 year ago

كيف يعني رفع

العضوة: 1817126 , 1 year ago

أنتِ بالسابع ٢٧ أسبوع و٥ أيام والصورة ما وضح فيها شي

العضوة: 1858652 , 1 year ago

صوره مو لبين الرحلين

العضوة: 1865009 , 1 year ago

انا مو عرفه شي