الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
سلام عليكم جوبوني ضروري عفاكم انا مشيت الطبيب وقالت ليا عندك 8اسابيع ولاكن الجنين مبينش ودقات ديال القلب مكينينيش شحل عفاكم اش كين
سلام عليكم جوبوني ضروري عفاكم انا مشيت الطبيب وقالت ليا عندك 8اسابيع ولاكن الجنين مبينش ودقات ديال القلب مكينينيش شحل عفاكم اش كين
2259634
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
6 تعليقات
شنو عندي
6 تعليقات
العضوة: 2259634 ,
2 months ago
جاوبوني عفاكم
العضوة: 2202046 ,
2 months ago
اصبري كمان اسبوع وروحي وشوفي شو يبين معك
العضوة: 1810985 ,
2 months ago
استني اسبوع ورجعي روحي انا صار معي نفس الشي
العضوة: 2259634 ,
2 months ago
@GhO5ياك اختي ورجعتي وبأن الجنين خفت غليكون مات ولا مكملش الحمل
العضوة: 1810985 ,
2 months ago
لا حبيبتي انا صار معي نفس الشي وخفت وبعد ما رحت بعد اسبوع كان كلشي تمام وانا هلق باول الشهر الخامس خليكي عمتاخدي حمض الفوليك وروحي بعد اسبوع وطمنينا
العضوة: 2259634 ,
2 months ago
GhO5ختي بنقولك انا درت تاست فيه وكنرد وغتيان ومشدودة ليا شهية ممكن تكون الحمل توقف بصح 2شرطات
العضوة: 2259634 , 2 months ago
جاوبوني عفاكمالعضوة: 2202046 , 2 months ago
اصبري كمان اسبوع وروحي وشوفي شو يبين معكالعضوة: 1810985 , 2 months ago
استني اسبوع ورجعي روحي انا صار معي نفس الشيالعضوة: 2259634 , 2 months ago
@GhO5ياك اختي ورجعتي وبأن الجنين خفت غليكون مات ولا مكملش الحملالعضوة: 1810985 , 2 months ago
لا حبيبتي انا صار معي نفس الشي وخفت وبعد ما رحت بعد اسبوع كان كلشي تمام وانا هلق باول الشهر الخامس خليكي عمتاخدي حمض الفوليك وروحي بعد اسبوع وطمنيناالعضوة: 2259634 , 2 months ago
GhO5ختي بنقولك انا درت تاست فيه وكنرد وغتيان ومشدودة ليا شهية ممكن تكون الحمل توقف بصح 2شرطات