1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات مين سوت سونار وطلع غلط انا عملت سونار في اسبوع 16يعني داخله الرابع وقالو معي بنت ميه بالميه هل ممكن يكون كذب اخر دوره جاتني كانت شهر 6يوم 18 تكفوون طبعا انا عندي بنت من قبل خلفتها قبل 4مدري 5سنين

17 تعليقات

العضوة: 1842775 , 1 year ago

وانا اخر دورة كانت بشهر 6 وبالاسبوع 13 عرفت بنت وطلع صح ف اذا اكدلك الدكتور ممكن يكون صح والله اعلم

العضوة: 1865990 , 1 year ago

ايوه اختي عملت سونار اول الرابع بنت واول الخامس بنت عملت 3 مرات بنت

العضوة: 1860610 , 1 year ago

وانا بعد سويت ١٦ قالت لي بنت احتمال بس ٧٠ بالميه

العضوة: 1863973 , 1 year ago

@user-1842775 انا قالت مليون بالميه بنت وعلمتني منطقتها قالت شوفي ذي انثى😭😭

العضوة: 1863973 , 1 year ago

@user-1860610 يعني مو ممكن يطلع غلط وتطلع ولد

العضوة: 1863973 , 1 year ago

@user-1865990 الله يولدها بالسلامه كنت اتمنى سونار يطلع غلط ويطلع عندي ولد انا شفت كثير يفكروًعندهمً بنت بالأخير يطلع ولد اوً العكس

العضوة: 1804838 , 1 year ago

@user-1863973 عندك بنت وحده طيب والله رزقها اخت ويرزقك ربي بالولد قولي الحمدلله انها بصحه وعافيه

العضوة: 1863973 , 1 year ago

@user-1804838 بنتي مو معاي مع طليقي انا الان تزوجت شخص ثاني بس خايفه صراحه يصير معاي زي الاول وتنوخذ مني لو ولد عادي يقدر يعتمد على حاله احسن من البنات فهمتي

العضوة: 1823913 , 1 year ago

لا تفكري هيك تفائلي خيرا تجديه ان شاءالله

العضوة: 1804838 , 1 year ago

@user-1863973 تفائلي خير ليش تنوخذ منك الله يوفقك بزواجك ويرزقك بالبنات والعيال ويلم شملك ببنتك دايم ادعي بصلاح الذرية وسلامة الخلق ماتفرق صدقيني البنت عن الولد خصوصا بهالزمن

العضوة: 1863973 , 1 year ago

@user-1804838 يارب الله يسمع منك ويشعدك ويحقق امنياتك فعلا كلامك والله

العضوة: 1863973 , 1 year ago

@user-1823913 يارب خير الله يعطيني على ثد نيتي

العضوة: 1842775 , 1 year ago

اهم شي تجي بخير وصحة وسلامة بعرف شعورك بس بالاخر هاد شي من رب العالمين انا هاد اول حمل الي وفرحت كتير الحمدلله بس بالايام بريد يكون ولد عشان يصيرو بنت وولد بس حاليا الحمدلله ع عطاء ربنا واول ولد مابتفرق اذا بنت ولا صبي كلو نعمة وفرحتو بتجي غير🤍

العضوة: 1863973 , 1 year ago

@user-1842775 صحيح يارب يعطينا على قد نيتنا 🌹