بنات مين سوت سونار وطلع غلط انا عملت سونار في اسبوع 16يعني داخله الرابع وقالو معي بنت ميه بالميه هل ممكن يكون كذب اخر دوره جاتني كانت شهر 6يوم 18 تكفوون طبعا انا عندي بنت من قبل خلفتها قبل 4مدري 5سنين
@user-1804838 بنتي مو معاي مع طليقي انا الان تزوجت شخص ثاني بس خايفه صراحه يصير معاي زي الاول وتنوخذ مني لو ولد عادي يقدر يعتمد على حاله احسن من البنات فهمتي
اهم شي تجي بخير وصحة وسلامة بعرف شعورك بس بالاخر هاد شي من رب العالمين انا هاد اول حمل الي وفرحت كتير الحمدلله بس بالايام بريد يكون ولد عشان يصيرو بنت وولد بس حاليا الحمدلله ع عطاء ربنا واول ولد مابتفرق اذا بنت ولا صبي كلو نعمة وفرحتو بتجي غير🤍
العضوة: 1888545 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1842775 , 1 year ago
وانا اخر دورة كانت بشهر 6 وبالاسبوع 13 عرفت بنت وطلع صح ف اذا اكدلك الدكتور ممكن يكون صح والله اعلمالعضوة: 1865990 , 1 year ago
ايوه اختي عملت سونار اول الرابع بنت واول الخامس بنت عملت 3 مرات بنتالعضوة: 1860610 , 1 year ago
وانا بعد سويت ١٦ قالت لي بنت احتمال بس ٧٠ بالميهالعضوة: 1863973 , 1 year ago
@user-1842775 انا قالت مليون بالميه بنت وعلمتني منطقتها قالت شوفي ذي انثى😭😭العضوة: 1863973 , 1 year ago
@user-1860610 يعني مو ممكن يطلع غلط وتطلع ولدالعضوة: 1863973 , 1 year ago
@user-1865990 الله يولدها بالسلامه كنت اتمنى سونار يطلع غلط ويطلع عندي ولد انا شفت كثير يفكروًعندهمً بنت بالأخير يطلع ولد اوً العكسالعضوة: 1804838 , 1 year ago
@user-1863973 عندك بنت وحده طيب والله رزقها اخت ويرزقك ربي بالولد قولي الحمدلله انها بصحه وعافيهالعضوة: 1863973 , 1 year ago
@user-1804838 بنتي مو معاي مع طليقي انا الان تزوجت شخص ثاني بس خايفه صراحه يصير معاي زي الاول وتنوخذ مني لو ولد عادي يقدر يعتمد على حاله احسن من البنات فهمتيالعضوة: 1823913 , 1 year ago
لا تفكري هيك تفائلي خيرا تجديه ان شاءاللهالعضوة: 1804838 , 1 year ago
@user-1863973 تفائلي خير ليش تنوخذ منك الله يوفقك بزواجك ويرزقك بالبنات والعيال ويلم شملك ببنتك دايم ادعي بصلاح الذرية وسلامة الخلق ماتفرق صدقيني البنت عن الولد خصوصا بهالزمنالعضوة: 1863973 , 1 year ago
@user-1804838 يارب الله يسمع منك ويشعدك ويحقق امنياتك فعلا كلامك واللهالعضوة: 1863973 , 1 year ago
@user-1823913 يارب خير الله يعطيني على ثد نيتيالعضوة: 1842775 , 1 year ago
اهم شي تجي بخير وصحة وسلامة بعرف شعورك بس بالاخر هاد شي من رب العالمين انا هاد اول حمل الي وفرحت كتير الحمدلله بس بالايام بريد يكون ولد عشان يصيرو بنت وولد بس حاليا الحمدلله ع عطاء ربنا واول ولد مابتفرق اذا بنت ولا صبي كلو نعمة وفرحتو بتجي غير🤍العضوة: 1863973 , 1 year ago
@user-1842775 صحيح يارب يعطينا على قد نيتنا 🌹