2 hours ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
من سوت تحليل سكر الحمل في التاسع اللي هو شرب العصير انا طلبوه مني وانا بالاسبوع ٣٩ اسويه ولا اسحب وضعي سليم بس الممرضات طلبوه مو الدكتورة حتى

2 تعليقات

العضوة: 2126685 , 10 minutes ago

مرة متأخر ٣٩ !!! المفروض في الشهر السابع عموما ماباقي شي على ولادتك تابعي السكر بجهاز افضل