الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
سكر الحمل
سكر الحمل
1931797
2 hours ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
2 تعليقات
من سوت تحليل سكر الحمل في التاسع اللي هو شرب العصير انا طلبوه مني وانا بالاسبوع ٣٩ اسويه ولا اسحب وضعي سليم بس الممرضات طلبوه مو الدكتورة حتى
2 تعليقات
العضوة: 1931797 ,
17 minutes ago
.
العضوة: 2126685 ,
10 minutes ago
مرة متأخر ٣٩ !!! المفروض في الشهر السابع عموما ماباقي شي على ولادتك تابعي السكر بجهاز افضل
العضوة: 1931797 , 17 minutes ago
.العضوة: 2126685 , 10 minutes ago
مرة متأخر ٣٩ !!! المفروض في الشهر السابع عموما ماباقي شي على ولادتك تابعي السكر بجهاز افضل