الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
سكر الحمل
سكر الحمل
2303143
1 hour ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
1 تعليقات
مرحبا امهات انا عندي سكر الحمل مرتفع ايش سبب والاعراض والعلاج مبلشه بالرابع جديد
1 تعليقات
العضوة: 2145730 ,
1 hour ago
لازم حمية واذا مره ملخبط تعطيك منظم الدكتوره
العضوة: 2145730 , 1 hour ago
لازم حمية واذا مره ملخبط تعطيك منظم الدكتوره