الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
دم الولاده
دم الولاده
2257687
1 hour ago
ما قبل الحمل
5 تعليقات
بنات انا صرلي 26 يوم ولدانه ولد الان بينزل مني دم ومش بكميه قليله كتير يعني كميه منيحه حدا منكن ولد وضل الادم مستمر متلي وايمت بوقف حدا عندو جواب
5 تعليقات
العضوة: 2257687 ,
1 hour ago
رفع
العضوة: 2307171 ,
1 hour ago
إذا تحسين ريحته واضحه انتبهي يكون نزيف روحي تطمني
العضوة: 713353 ,
1 hour ago
عادي لسا بكير يمكن انهم ما نضفولك رحمك كويس بعد الولادة او عم تتعبي انتي و تجهدي جسمك الدم اقل شي بدو ٣٠ يوم ليروح و يخف كثير
العضوة: 2307171 ,
1 hour ago
دم النزيف يجيك ريحته واضحه جدا لانه مو دم فاسد يكون دم صريح دمك فروحي أفضل للاحتياط
العضوة: 713353 ,
1 hour ago
صح مثل كأنها مجروحة جرح و تطلع ريحة دم طبيعية
العضوة: 2257687 , 1 hour ago
رفعالعضوة: 2307171 , 1 hour ago
إذا تحسين ريحته واضحه انتبهي يكون نزيف روحي تطمنيالعضوة: 713353 , 1 hour ago
عادي لسا بكير يمكن انهم ما نضفولك رحمك كويس بعد الولادة او عم تتعبي انتي و تجهدي جسمك الدم اقل شي بدو ٣٠ يوم ليروح و يخف كثيرالعضوة: 2307171 , 1 hour ago
دم النزيف يجيك ريحته واضحه جدا لانه مو دم فاسد يكون دم صريح دمك فروحي أفضل للاحتياطالعضوة: 713353 , 1 hour ago
صح مثل كأنها مجروحة جرح و تطلع ريحة دم طبيعية