الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
دم الولاده
دم الولاده
2257687
3 hours ago
ما قبل الحمل
5 تعليقات
بنات انا صرلي 26 يوم ولدانه ولد الان بينزل مني دم ومش بكميه قليله كتير يعني كميه منيحه حدا منكن ولد وضل الادم مستمر متلي وايمت بوقف حدا عندو جواب
5 تعليقات
العضوة: 2257687 ,
3 hours ago
رفع
العضوة: 2307171 ,
3 hours ago
إذا تحسين ريحته واضحه انتبهي يكون نزيف روحي تطمني
العضوة: 713353 ,
3 hours ago
عادي لسا بكير يمكن انهم ما نضفولك رحمك كويس بعد الولادة او عم تتعبي انتي و تجهدي جسمك الدم اقل شي بدو ٣٠ يوم ليروح و يخف كثير
العضوة: 2307171 ,
3 hours ago
دم النزيف يجيك ريحته واضحه جدا لانه مو دم فاسد يكون دم صريح دمك فروحي أفضل للاحتياط
العضوة: 713353 ,
3 hours ago
صح مثل كأنها مجروحة جرح و تطلع ريحة دم طبيعية
العضوة: 2257687 , 3 hours ago
رفعالعضوة: 2307171 , 3 hours ago
إذا تحسين ريحته واضحه انتبهي يكون نزيف روحي تطمنيالعضوة: 713353 , 3 hours ago
عادي لسا بكير يمكن انهم ما نضفولك رحمك كويس بعد الولادة او عم تتعبي انتي و تجهدي جسمك الدم اقل شي بدو ٣٠ يوم ليروح و يخف كثيرالعضوة: 2307171 , 3 hours ago
دم النزيف يجيك ريحته واضحه جدا لانه مو دم فاسد يكون دم صريح دمك فروحي أفضل للاحتياطالعضوة: 713353 , 3 hours ago
صح مثل كأنها مجروحة جرح و تطلع ريحة دم طبيعية