3 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
انا في الاسبوع 32 و 6 ايام بالضبط ووزن طفلي 2كيلو و 550 غرام هل هذا طبيعي اعطوني ريجيم مناسب للحامل اللي عندها سكر حمل

11 تعليقات

العضوة: 2104261 , 3 months ago

انا كمان نفس الأسبوع والوزن جنين كيلوين لشو رجيم مافهمت

العضوة: 2078342 , 3 months ago

هيه كاتبه عشان معها سكر حمل.. انا نفس الشي معي سكر الحمل ف رمضان صعب م قدرت اضبطه

العضوة: 2104261 , 3 months ago

قصدي أنو سكر حمل بدو رجيم ولا انو حماية بس انا دكتورة طلبت مني كمان تحليل سكر لس ماسويتو

العضوة: 2108809 , 3 months ago

حتى انا عندي سكر حمل ..وفي الاسبوع ٣١ وزنه ١.٦ لكن منظمه على الحبوب ومتابعه مع الدكتورة. وأقيس يوميا معدل السكر مايزيد الصائم مايزيد. عن ٩٥ بعد الفطور بساعتين ١٢٠ الاسبوع الجاي ببدأ أخذ أبر انسولين حتى مايأثر على الجنين وعليه .

العضوة: 2108809 , 3 months ago

وانتبهي ..نستودع الله كان عندي في ولادة سابقه ولا تابعت كويس يعني اخذت الموضوع ببساطه ..وحميه خفيف ..ولا أخذت أبر النونو كان بيموت دخل البيبي عنايه مركزه كان بيروح مني .. الحمدلله ربي حفظه لأن السكر مرتفع والجنين متعود على الارتفاع لما ولدته جاله هبوووط حاد بالسكر وكان بيموت لكن الحمدلله تنوم فتره بالعناية حتى ضبطو له السكر . وتهزأت مزبوط من الدكتورة على أني ما أخذت الموضوع بجد . ولا ابغا اخوفكم لكن انتبهي . غير زيادة الوزن تأثر

العضوة: 2182705 , 3 months ago

@user-2104261 انا طفلي زايد عن ميزان تبعو ب 500 غ

العضوة: 2182705 , 3 months ago

@user-2108809 الله يحميلنا ولادنا من كل ضرر هو كيف يجيلو هبوط سكر ما فهمت

العضوة: 2108809 , 3 months ago

تابعي مع الدكتورة ضروري

العضوة: 2149908 , 2 months ago

@user-2108809 كم كان يكون عندك الصائم؟

العضوة: 1734896 , 2 months ago

أنا بالأسبوع ٣١ لسا ما بعرف كم وزنه لكنعندي الم في قاع الحوض مش طبيعي وشد هاد حملي الخامس لما أتحرك ما اقدر امشي

العضوة: 2000855 , 2 months ago

انا في الأسبوع 31و5 ايام كان وزنو 1700غرام والطبيبة قالت لي ناقص