الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
سكر الحمل
سكر الحمل
1840201
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
1 تعليقات
بنات انا في شهر الخامس و عندي سكر الحمل من فضلكم التي عندها تجربة تحكيلي كيف كانت و هل اصيبة الجنين بمكروه
1 تعليقات
العضوة: 1860385 ,
1 year ago
ايش اعراض سكري الحمل؟؟؟؟
العضوة: 1860385 , 1 year ago
ايش اعراض سكري الحمل؟؟؟؟