1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات انا في شهر الخامس و عندي سكر الحمل من فضلكم التي عندها تجربة تحكيلي كيف كانت و هل اصيبة الجنين بمكروه

1 تعليقات

العضوة: 1860385 , 1 year ago

ايش اعراض سكري الحمل؟؟؟؟