الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
سكري الحمل
سكري الحمل
1741611
1 week ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
8 تعليقات
مرحبا انا حامل بالاسبوع29 وعندي سكر حمل في حد هون متلي في خطر عالبيبي كيف متكفين مع الوضع
8 تعليقات
العضوة: 2316316 ,
1 week ago
امشي على حميه وراقبي وضعك وان شاء الله يكون الوضع تمام
العضوة: 2304301 ,
1 week ago
انا وصرفو لي ابر انسولين وماشيه عليها
العضوة: 1741611 ,
1 week ago
@user-2304301 بالسلامة ان شاءالله
العضوة: 2304301 ,
1 week ago
يسلمك ربي الله يتتم لي ولكم حملنا علا خير
العضوة: 853208 ,
1 week ago
باي شهر يتعمل تحليل سكر الحمل
العضوة: 2264264 ,
1 week ago
انا بعد اهم شي راقبي السكر وقوسيه وسجلي قرات السكر
العضوة: 1045145 ,
1 week ago
مفروض تقطعي حلويات من كلشي ماتاكلي شي حلو ابدا وكتري شرب سوائل
العضوة: 1045145 ,
1 week ago
ايمتا مبدك بس اغلب الحالات بصيبا سكر الحمل بعد الشهر السادس
العضوة: 2316316 , 1 week ago
امشي على حميه وراقبي وضعك وان شاء الله يكون الوضع تمامالعضوة: 2304301 , 1 week ago
انا وصرفو لي ابر انسولين وماشيه عليهاالعضوة: 1741611 , 1 week ago
@user-2304301 بالسلامة ان شاءاللهالعضوة: 2304301 , 1 week ago
يسلمك ربي الله يتتم لي ولكم حملنا علا خيرالعضوة: 853208 , 1 week ago
باي شهر يتعمل تحليل سكر الحملالعضوة: 2264264 , 1 week ago
انا بعد اهم شي راقبي السكر وقوسيه وسجلي قرات السكرالعضوة: 1045145 , 1 week ago
مفروض تقطعي حلويات من كلشي ماتاكلي شي حلو ابدا وكتري شرب سوائلالعضوة: 1045145 , 1 week ago
ايمتا مبدك بس اغلب الحالات بصيبا سكر الحمل بعد الشهر السادس