1 week ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
مرحبا انا حامل بالاسبوع29 وعندي سكر حمل في حد هون متلي في خطر عالبيبي كيف متكفين مع الوضع

8 تعليقات

العضوة: 2316316 , 1 week ago

امشي على حميه وراقبي وضعك وان شاء الله يكون الوضع تمام

العضوة: 2304301 , 1 week ago

انا وصرفو لي ابر انسولين وماشيه عليها

العضوة: 1741611 , 1 week ago

@user-2304301 بالسلامة ان شاءالله

العضوة: 2304301 , 1 week ago

يسلمك ربي الله يتتم لي ولكم حملنا علا خير

العضوة: 853208 , 1 week ago

باي شهر يتعمل تحليل سكر الحمل

العضوة: 2264264 , 1 week ago

انا بعد اهم شي راقبي السكر وقوسيه وسجلي قرات السكر

العضوة: 1045145 , 1 week ago

مفروض تقطعي حلويات من كلشي ماتاكلي شي حلو ابدا وكتري شرب سوائل

العضوة: 1045145 , 1 week ago

ايمتا مبدك بس اغلب الحالات بصيبا سكر الحمل بعد الشهر السادس