1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
يابنات حد معاه سخونه من بدايه الشهر الخامس بدون سبب تصل ل ٣٨ وشو سببها لانو الطبيب ما وصل لشي اخذت مضاد حيوي وخافض لمده ٥ ايام ومازال عندي سخونه

1 تعليقات

العضوة: 1860610 , 1 year ago

روحي المستشفى لا تتجلسي تاخذي مغذي ولا حبوب روحي تطمني ع الجنين وحده صار معها كذا وتعبت وتعب الجنين معها انتبهي لنفسك