4 days ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
صبايا انا بل اسبوع 30عم يصير معي وجع حوالب و ظهر رحت ع المشفى قال في التهاب نسبة عالية مين صار معا هيك و اذا حدا عندو حل يقلي لانو كتير اخدت ادوية من شان الالتهاب و ماعم يروح

2 تعليقات

العضوة: 2137794 , 4 days ago

تنقعي بماء و ملح خمس دقايق مرتين بنهار و اشربي الدواء و كتري ماء و ريحي حالك

العضوة: 807175 , 2 days ago

وانا بالاسبوع ٣٠ وعندي التهابات نسائية كتير وينزلني اخضر وومع حكة والدكتورة مو راضية توصفلي شي لانه مية الراس قليلة وماتريد يصير عندي تقلصات وطلق وولادة مبكرة شو الحل مابعرف