1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا بالشهر الرابع بعد الجماع نزل مني دم بدون ألم وبعدين توقف هل هذا أمر طبيعي؟ ما اقدر اروح الدكتور

3 تعليقات

العضوة: 1804775 , 1 year ago

عادي يا البي انا كمان هيك بصير معي

العضوة: 1804775 , 1 year ago

بس اكيد دم خفيف وبعدين بوقف بوقته مش مستمر اذا مستمر لازم دكتور

العضوة: 1892458 , 1 year ago

ايه دم خفيف وتوقف بيومه بدون ألم