الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
ساعدوني
ساعدوني
1892458
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
3 تعليقات
انا بالشهر الرابع بعد الجماع نزل مني دم بدون ألم وبعدين توقف هل هذا أمر طبيعي؟ ما اقدر اروح الدكتور
3 تعليقات
العضوة: 1804775 ,
1 year ago
عادي يا البي انا كمان هيك بصير معي
العضوة: 1804775 ,
1 year ago
بس اكيد دم خفيف وبعدين بوقف بوقته مش مستمر اذا مستمر لازم دكتور
العضوة: 1892458 ,
1 year ago
ايه دم خفيف وتوقف بيومه بدون ألم
العضوة: 1804775 , 1 year ago
عادي يا البي انا كمان هيك بصير معيالعضوة: 1804775 , 1 year ago
بس اكيد دم خفيف وبعدين بوقف بوقته مش مستمر اذا مستمر لازم دكتورالعضوة: 1892458 , 1 year ago
ايه دم خفيف وتوقف بيومه بدون ألم