1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
مسا الخير انا من غزة حامل بالشهر الساادس بدي اسال كيف نعرف جنس البييي. بدون شونار انا ولا مرة فحصت بسبب الاوضاع يلي عناا وبدي اسال لو دخنة النار بتأثر عالجنين لانو ما في عنا غاز طهي وبنضطر نطبخ عالنار وبحس بتعب من الدخنة ياريت حد يفيدني

12 تعليقات

العضوة: 1829739 , 1 year ago

اول شي ربنا يكون معكم وان شاء كله اجر وثواب الكم انتي حاولي خطي وجهك بالشال بس تقربي من النار بالنهايه اهل زمان كانت وسيله الطهي هاي الوسيله والأولاد يكونو مناح اهم شي لو عندك فيتامينات اشربي وقد ما تقدري كلي منيح وبالنسبة ل ولد او بنت هاي ارزاق من الله لو ما عرفتي ما راح يسير شي ان شاءالله بتكون الك مفاجأه حلوه واذا حابه تعرفي الاعراض فهي مختلفه من وحده لثانيه ممكن اكثر شي بزبط شكل البطن لو بارز كثير ولد ولو بالعرض بنت

العضوة: 1445855 , 1 year ago

اللي علقت كفت ووفت بس حبيت ادعيلك الله يقومك بالسلامه ويتمم لك ع خير

العضوة: 1786905 , 1 year ago

صح لسانك وكلامها منطقي وربي راح يعوضكم على كل رزقكم يارب وترجع لمياء لمجاريها ويثبت حملك ويكون كامل خلقه يارب العالمين

العضوة: 1829739 , 1 year ago

ربي يسعدك ويرضى عنك ويفرجها على الجميع

العضوة: 1440566 , 1 year ago

@user-1829739 حبيبتي انشالله يارب الله يتمم على خير ويرزق كل مشتهي بحاول والله احط اشي بس كل اشي ملووث لا فيتامينات لا اكل لا لحوم لا بيض ما في غير معلبات وحتي الخشب لتوليع النار ما في فبنولع بإي اشي ولهادا السبب بتكون رخنة النار مش طبيبيعيةة الله يهونهاا عليناا يارب وتعدي هالاياام لانو تعبناا والله

العضوة: 1440566 , 1 year ago

@user-1786905 تسلميلي يارب الله يتمم على خير لطل الحوامل ويرزق كل مشتهي🤍

العضوة: 1440566 , 1 year ago

@user-1445855 الله يسعدك يارب ويفرجها عليناا

العضوة: 1752217 , 1 year ago

حبيبتي الله يتمم حملك ويرزقك الذرية الصالحة ان شاءالله مابتأثر الذخنة والبيبي يكون بالف خير بس تحديد جنس الجنين صعب شوي بدون سونار الله يرزقك اللي تتمنيه يارب ويقومك بالسلامة والله ينصركم ويغلبكم على من عاداكم

العضوة: 1659761 , 1 year ago

الله يعينك يارب ويفرجها عليكم

العضوة: 579681 , 1 year ago

الف مبارك والله يفرج كربكم يا رب قلوبنا معكم

العضوة: 1440566 , 1 year ago

@user-1752217 يارب حبيبتي الله يسعدك ويرضيكي كان نفسي اعرف جنس البيبي او حتي اطمن عليه 💔

العضوة: 1752217 , 1 year ago

@user-1440566 استودعيه الله وان شاءالله هو بخير وانت الله يقومك بالسلامة يارب