بنات انا عندي بنت وحده
وببنتي اجاني اكتئاب الولاده وبقى معي سنه كاملة
وبهل حمل انا كثيير خايفه من الولاده ولادتي قيصري وخايفه يجيني اكتئاب الولاده
والله حاسه من هلا بدأ معي الاكتئاب
كم مره بغمض عيوني بتذكر الولادة وما بعد الولاده انا كثير خايفه ساعدوني
العضوة: 1843125 , 1 year ago
وأنا كمان بيجيني اكتئاب الولاده وبتعب منو كتيررر وخايفه منو بعد الولاده من هلق نفسيتي صفر لحمدللهالعضوة: 1843125 , 1 year ago
يلي عندو حلل ياريت يساعدناالعضوة: 1814492 , 1 year ago
والله من كثر الخوف حاسه انو الاكتئاب راح يبدأ معي من هلاالعضوة: 1674201 , 1 year ago
خلي ثقتك بالله قوية ولا تفكرين كثير بموضوع الولادة وربي يسهل علينا كلنا ياربالعضوة: 1797496 , 1 year ago
@user-1814492 خلي احد يكون مع يساعدك ويونسك وقت النفاس ضروري داعم ترتاحي لة اكيد بعد الله وخلي القران شغال لا تكوني وحدك وانتي نفاس هذي اهم نقطةالعضوة: 1839243 , 1 year ago
انا متلك اكتىاب الولادة ومابعد اوقات اخاف اعمل شي لولادي اذيهم الهرمونات بتضرب خالص عندي ههههالعضوة: 1814492 , 1 year ago
انا ساكنه بعيد عن اهلي وما بكون حد معي بالبيت