1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات انا عندي بنت وحده وببنتي اجاني اكتئاب الولاده وبقى معي سنه كاملة وبهل حمل انا كثيير خايفه من الولاده ولادتي قيصري وخايفه يجيني اكتئاب الولاده والله حاسه من هلا بدأ معي الاكتئاب كم مره بغمض عيوني بتذكر الولادة وما بعد الولاده انا كثير خايفه ساعدوني

7 تعليقات

العضوة: 1843125 , 1 year ago

وأنا كمان بيجيني اكتئاب الولاده وبتعب منو كتيررر وخايفه منو بعد الولاده من هلق نفسيتي صفر لحمدلله

العضوة: 1843125 , 1 year ago

يلي عندو حلل ياريت يساعدنا

العضوة: 1814492 , 1 year ago

والله من كثر الخوف حاسه انو الاكتئاب راح يبدأ معي من هلا

العضوة: 1674201 , 1 year ago

خلي ثقتك بالله قوية ولا تفكرين كثير بموضوع الولادة وربي يسهل علينا كلنا يارب

العضوة: 1797496 , 1 year ago

@user-1814492 خلي احد يكون مع يساعدك ويونسك وقت النفاس ضروري داعم ترتاحي لة اكيد بعد الله وخلي القران شغال لا تكوني وحدك وانتي نفاس هذي اهم نقطة

العضوة: 1839243 , 1 year ago

انا متلك اكتىاب الولادة ومابعد اوقات اخاف اعمل شي لولادي اذيهم الهرمونات بتضرب خالص عندي هههه

العضوة: 1814492 , 1 year ago

انا ساكنه بعيد عن اهلي وما بكون حد معي بالبيت