1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
قالت الدكتورة لي انو في نقطة دم في الحمل وانا في شهر الثالث لسع 3تيام فوت برأيع هل حدا عندو شي نصيحا لي وهذا الطفل الأربع لي وقالتلي الغشيمه نازله هل هذا خطر اتمنى رد

3 تعليقات

العضوة: 236647 , 1 year ago

وين دم بالحمل بعرف طبيعي اوقات بكون في دم حولين البيبي بس ليش خايفة انتي قالت ممكن اجاض ولا سكتت لا تخافي

العضوة: 1453816 , 1 year ago

انا اليوم كنت عند الدكتورة وقالتلي في حوالي البيبي دم طبعاً انا لسه بالاسبوع ٦ وعطتني مثبتات قالتلي ريحي حالك كثيرررر رر انتي عطتك مثبت ؟؟

العضوة: 1762049 , 1 year ago

عادي حبيبتي اهم شي الراحة انا نفس الشي بس ارتحت اربع شهور ما سويت شي ولا اشتغلت ولا شي حتى الجماع منعته عني والحمدلله الحين داخلة السادس واموري طيبة