2 hours ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
أعطوني تخميناتكم بخصوص جنس البيبي

15 تعليقات

العضوة: 2007152 , 1 hour ago

ولد على على مااعتقد انتي في اي أسبوع

العضوة: 1868072 , 1 hour ago

@user-2007152 انا فالأسبوع 13 و الدكتورة أعطتني إحتمال بنت وأنا إحساسي ولد لهذا أنا في حيرة من أمري..

العضوة: 2007152 , 1 hour ago

بإذن الله ولد انا شفت واحده نفس سونارك ومعاها ولد والله أعلم

العضوة: 2316833 , 1 hour ago

رفع الله يرزقك الي تتمتيه يآرب

العضوة: 1868072 , 1 hour ago

@user-2007152 إن شاء الله عندي بنوتين قبل لهذل بتمنى يكون ولد لكن الخير في ما اختاره الله

العضوة: 1868072 , 1 hour ago

@user-2316833 أمييين ولك بالمتل يارب

العضوة: 2323015 , 1 hour ago

ونا ممكن تقوللي لي جبرك فديتك

العضوة: 2323015 , 1 hour ago

الله يرزقنا بما نتمني الله كريم ندعي ندعي ولله بيرزقنا

العضوة: 1868072 , 59 minutes ago

@user-2323015 ما عندك سونار واضح أكتر من هيك

العضوة: 1868072 , 57 minutes ago

@user-2323015 احنا نتمنى و فالأخير الله بيعطينا الشئ الأفضل إلنا

العضوة: 2323015 , 57 minutes ago

لا هذا فقط لاغير اني وضعي لاباس وعندي بنات وحالتي الحمدلله اتمني ربي،يكرمني الولد

العضوة: 1868072 , 56 minutes ago

@user-2323015 الله يرزقك ويرزقني بالولد الصالح يا رب العالمين