الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
سؤال 💔💔💔
سؤال 💔💔💔
2322012
2 hours ago
ما قبل الحمل
3 تعليقات
هل ديفستون مثبت له اعراض انا لي 6 اسابيع وبوصفة من دكتورة اخذ دفيستون تثبيت واحس بتعب مب طبيعي كل وقتي نايمه وصداع ونفسيتي زيرو ومالي نفس للأكل ،، هل اعراض الحمل ولا اعراض المثبت لانه اخذ اكثر من 4 حبات باليوم
3 تعليقات
العضوة: 1750561 ,
2 hours ago
رفع
العضوة: 2297211 ,
1 hour ago
ليه ٤ حبات باليوم ؟؟؟؟ ما الو دخل هاي أعرض الحمل
العضوة: 2261258 ,
1 hour ago
صاير معاك الم وتقلصات صح لهيك اعطتك الدكتورة عشان يثبت الحمل هاد اسمه اجهاض منذر وهاي من اعراضه وبرضو كن اعراض الحمل بس انتبهي تقطعي الدوا من نفسك
العضوة: 1750561 , 2 hours ago
رفعالعضوة: 2297211 , 1 hour ago
ليه ٤ حبات باليوم ؟؟؟؟ ما الو دخل هاي أعرض الحملالعضوة: 2261258 , 1 hour ago
صاير معاك الم وتقلصات صح لهيك اعطتك الدكتورة عشان يثبت الحمل هاد اسمه اجهاض منذر وهاي من اعراضه وبرضو كن اعراض الحمل بس انتبهي تقطعي الدوا من نفسك