الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
سؤال
سؤال
2294274
1 month ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
2 تعليقات
بليز ساعدوني رحت ع دكتور وما بين كيس الحمل وقالت لي تعالي بعد اسبوعين وانا اخر دوره كانت ١٩ مارس هل هذا طبيعي
2 تعليقات
العضوة: 2263552 ,
1 month ago
يمكن طبيعي أنا 16 / 3 آخر دورة ورحت اليوم مابان غير شي أبيض صغير مثل الكرة
العضوة: 2256170 ,
1 month ago
ايه عادي طبيعي تطمني اني ضهر كيس الحمل في الاسبوع الثامن
العضوة: 2263552 , 1 month ago
يمكن طبيعي أنا 16 / 3 آخر دورة ورحت اليوم مابان غير شي أبيض صغير مثل الكرةالعضوة: 2256170 , 1 month ago
ايه عادي طبيعي تطمني اني ضهر كيس الحمل في الاسبوع الثامن