1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بليز ساعدوني رحت ع دكتور وما بين كيس الحمل وقالت لي تعالي بعد اسبوعين وانا اخر دوره كانت ١٩ مارس هل هذا طبيعي

2 تعليقات

العضوة: 2263552 , 1 month ago

يمكن طبيعي أنا 16 / 3 آخر دورة ورحت اليوم مابان غير شي أبيض صغير مثل الكرة

العضوة: 2256170 , 1 month ago

ايه عادي طبيعي تطمني اني ضهر كيس الحمل في الاسبوع الثامن