2 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
كتير عم اشتهي اكل ثلج هل هالشي مظر؟

3 تعليقات

العضوة: 1866356 , 2 months ago

عندك نقص فيتامينات انا كنت كذا وطلع معي نفس بي ١٢ وفقر دم

العضوة: 1456936 , 2 months ago

انا هيك هلق حامل بالشهر الساس مع العلم ما كنت اكل ثلج ابدا بس بالحمل باكلو فقر دم عالأغلب

العضوة: 2173716 , 2 months ago

اكيد في عندك فتمينات ناقصه فقر دم هيك شي وفقر الدم ياثر عليك كثير