الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
سؤال
سؤال
2149220
2 months ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
3 تعليقات
كتير عم اشتهي اكل ثلج هل هالشي مظر؟
3 تعليقات
العضوة: 1866356 ,
2 months ago
عندك نقص فيتامينات انا كنت كذا وطلع معي نفس بي ١٢ وفقر دم
العضوة: 1456936 ,
2 months ago
انا هيك هلق حامل بالشهر الساس مع العلم ما كنت اكل ثلج ابدا بس بالحمل باكلو فقر دم عالأغلب
العضوة: 2173716 ,
2 months ago
اكيد في عندك فتمينات ناقصه فقر دم هيك شي وفقر الدم ياثر عليك كثير
العضوة: 1866356 , 2 months ago
عندك نقص فيتامينات انا كنت كذا وطلع معي نفس بي ١٢ وفقر دمالعضوة: 1456936 , 2 months ago
انا هيك هلق حامل بالشهر الساس مع العلم ما كنت اكل ثلج ابدا بس بالحمل باكلو فقر دم عالأغلبالعضوة: 2173716 , 2 months ago
اكيد في عندك فتمينات ناقصه فقر دم هيك شي وفقر الدم ياثر عليك كثير