1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا توني اول يوم بالخامس و من نصف الشهر الرابع وماعاد قدرت اشرب الفيتامينات تبعي لانه كل ما بشربهم بعد الاكل بستفرغ بشكل مش طبيعي وبتعب كثير وماعاد قدرت اشربهم بس جسمي ماتقبلهم وبطلت اخذهم ممكن تنصحوني هل ضرر اني تركتهم او ايش المشكله الله يسعدكم ردو عليي

21 تعليقات

العضوة: 1873064 , 1 year ago

٣ لا لان عندي تجمع دموي والمشيمة نازله😢

العضوة: 1873064 , 1 year ago

يعتمد الطريقه♥️

العضوة: 1853177 , 1 year ago

@user-1873064 ربي يتمملك على خير يارب اهتمي بصحتك انتي والبيبي ويلي من ربنا سبحانه وتعالى وهو الخير

العضوة: 1863872 , 1 year ago

عادي كنت كذا بس اعوض بالعصاير والماء والاكل بشكل عام مثل الفواكهه والخضروات

العضوة: 1873064 , 1 year ago

اللهم امين يروحي🥹

العضوة: 1873064 , 1 year ago

الفواكه الي فيها الفايده ماتعجبني لاكن بتغصب واكلها