1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا توني اول يوم بالخامس و من نصف الشهر الرابع وماعاد قدرت اشرب الفيتامينات تبعي لانه كل ما بشربهم بعد الاكل بستفرغ بشكل مش طبيعي وبتعب كثير وماعاد قدرت اشربهم بس جسمي ماتقبلهم وبطلت اخذهم ممكن تنصحوني هل ضرر اني تركتهم او ايش المشكله الله يسعدكم ردو عليي

21 تعليقات

العضوة: 1786575 , 1 year ago

نفس مشكلتي 🥹

العضوة: 1786575 , 1 year ago

انا الحين بشهر السادس ومااخذ اي فتمين بيسبب لي استفراغ

العضوة: 1558031 , 1 year ago

غثيثه يوم اخذ وعشره لا اتعبتني والله

العضوة: 1824793 , 1 year ago

يعني مش اني لوحدي كنت احسب المشكله فيني بس

العضوة: 1824793 , 1 year ago

اخذ بعد الفطار واستفرغ بشكل مش طبيعي يعني ماقدر امسك نفسي للحمام يكون معايا كيس بيدي ،وبعد الغداء نفس الشي ،بس رجعت وقفت لانه ابقى طول اليوم غثيان وتعبانه وخايفه انه تركي للفيتامينات تضر الجنين

العضوة: 1853177 , 1 year ago

@user-1824793 الافضل تاخدي اختي عشان جسمك وجنينك جسمك يخسر كتير الجنين يسحب منه وحالياً مهما كانت تغذيتك ممتازة مش رح يلحق جسمك اعملي برنامج للحبوب تكون متباعدة وشوفي النوع اللي عم يعملك مشاكل انا كان الحديد يسببلي استفراغ 🤢 ولاحظت انه لما اخذه على معدة مليانه وبعد وجبة ثقيله ما يأثر ابداً ابدا راقبي نفسك وشوفي واذا ضليتي هيك اسالي دكتورة اذا ممكن تاخديهم عن طريق ابر المهم لا تتركي جسمك بدون دعم نصيحة وعن تجربة

العضوة: 1824793 , 1 year ago

@user-1853177 من ناحية التغذية والله زفته بس الاستفراغ بعد كل وجبه والغثيان من الحبوب تعبني كثير بس برجع احاولي ،تقريبا لي اسبوعين موقفه اي حبوب وبحسني ارتاح وخايفه بنفس الوقت

العضوة: 1737323 , 1 year ago

@user-1824793 حبيبتي فيكي تاخدي قبلو حب للاستفراغ انا هيك كنت

العضوة: 1873064 , 1 year ago

بنات الي عندها خبره شوفو لي بنت ولا ولد🤍

العضوة: 1853177 , 1 year ago

@user-1873064 ربي يتمملك على خير اختي ويعطيكي ما تتمنيه عن نفسي ماعندي خبرة 😅

العضوة: 1873064 , 1 year ago

اللهم امين يروحي🤡🤣

العضوة: 1853177 , 1 year ago

@user-1873064 بس احس احس والله اعلم من شكل جمجمة ممكن يكون ولد والله اعلم بس لا تاخدي عكلامي بس ذكرتني بسونار لولدي

العضوة: 1853177 , 1 year ago

@user-1873064 كم لك حامل 🤰🏻 الدكتورة عطتك احتمالات

العضوة: 1873064 , 1 year ago

الله يسمع منك ويكون سند لأخته

العضوة: 1870393 , 1 year ago

@user-1873064 إذا تبينه يطلع واضح أكلي قبل السونار تمره وحده أو كاكو كميه بسيطههه و شوية ماي عشان البيبي ينشط