1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات اهلين انا بدي سمي ابني سند أن شاء الله وبدي اسم مع سند حاسة انو وحدو ما بيكفي اي وحدة بتفيدني الله يتمم لها بلخير ويسعدها

4 تعليقات

العضوة: 1827996 , 1 year ago

وانا محتاره باسم ابني مره بدي زيد ومره زايد ومره تيم ومره سند

العضوة: 1867890 , 1 year ago

سند فهد ليث يزن

العضوة: 1851292 , 1 year ago

انا اطفال اسمهم زيد و زينة و ناوية هلا اسمي المولود سند حلوين سوا زيد و سند 💕