1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
يابنات انا حامل في الشهر الخامس ببنت الحمدلله...بدأت اشعر بحركة الجنين لكن احس بالحركة اعلى البطن وفي الجانبين اسفل واعلى البطن مع علمي انو الجنين مازال صغير ...هل هذا امل طبيعي؟

3 تعليقات

العضوة: 1807539 , 1 year ago

انا مثلك في الخامس ومعاي بنوته ماشاءالله اي طبيعي انا يجي كم يوم تتحرك بقوه ويجي ايام ماحس بشي ويجي يوم كذا احس بخفيف مره

العضوة: 1865758 , 1 year ago

هل تحسين بضربات الجنين اعلى بطن ؟

العضوة: 1522899 , 1 year ago

@user-1865758 انا نهايه الخامس معاي ولد احسن الحركه اسفل البطن حسبت فيها تقريبا اول ما دخلت الثالث كانن مثل نبض احيانا رفرفه