1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
لكل حامل ان شاءالله ربنا بخلصكم بخير وسلامة .يلي ولدت قيصرية شفت كتير مقاطع بتحكي عن الغازات بعد القيصرية والي عانت منن انا ولدت قيصرية مرة وحدة بس ما صار معي هاد الشي هل صحيح انو الي بتولد قيصرية بصير عنده غازات بعد الولاة؟

3 تعليقات

العضوة: 1099295 , 1 year ago

لا والله انا سويت قيصرتين ومافي اي غازات يمكن من جسم لين جسم يختلف

العضوة: 641505 , 1 year ago

وانا نفس الشي الف الحمدلله اليوم شفت كتير مقاطع بتحكي عن هاد الشي وانو لازم دائما تاخدي ادوية ومشروبات بعد القيصرية لان بتسبب غازات