الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
سؤال مهم الي مرت بهاد الشي تفيدنا ...💗
سؤال مهم الي مرت بهاد الشي تفيدنا ...💗
641505
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
3 تعليقات
لكل حامل ان شاءالله ربنا بخلصكم بخير وسلامة .يلي ولدت قيصرية شفت كتير مقاطع بتحكي عن الغازات بعد القيصرية والي عانت منن انا ولدت قيصرية مرة وحدة بس ما صار معي هاد الشي هل صحيح انو الي بتولد قيصرية بصير عنده غازات بعد الولاة؟
3 تعليقات
العضوة: 1099295 ,
1 year ago
لا والله انا سويت قيصرتين ومافي اي غازات يمكن من جسم لين جسم يختلف
العضوة: 641505 ,
1 year ago
وانا نفس الشي الف الحمدلله اليوم شفت كتير مقاطع بتحكي عن هاد الشي وانو لازم دائما تاخدي ادوية ومشروبات بعد القيصرية لان بتسبب غازات
العضوة: 641505 ,
1 year ago
...
العضوة: 1099295 , 1 year ago
لا والله انا سويت قيصرتين ومافي اي غازات يمكن من جسم لين جسم يختلفالعضوة: 641505 , 1 year ago
وانا نفس الشي الف الحمدلله اليوم شفت كتير مقاطع بتحكي عن هاد الشي وانو لازم دائما تاخدي ادوية ومشروبات بعد القيصرية لان بتسبب غازاتالعضوة: 641505 , 1 year ago
...