1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
اقرب الناس لي خفت موضوع حملها ع الرغم اني هم حامل وبشهرالرابع وهي تعرف بس هي بشهرالخامس وماحكت.. وسمعت من ناس هي حامل الله ييتتمملها ع الخبر بس شتتوقعون تخاف من الحسد او شنو يعني

15 تعليقات

العضوة: 1783446 , 1 year ago

@user-1861062 اكيد عندها تجارب وحقها تخاف وتستعين ع قضاء حاجتها بالكتمان

العضوة: 1783446 , 1 year ago

@user-1861062 مو منج خايفه تكون خايفه الخبر ينتشر

العضوة: 1861062 , 1 year ago

بس لصراحه بقت عدنا اكثر من شهر وتراجع دكاتره وبسالها بتقول شويه التهابات وانه الحمدلله عندي اطفال اربعه والخامس بالطريق وهي عندها خير من الله والخامس بس يمكن تخاف انه خاف انه بيه بنيه وهي ولد مافي اختلاف اكثر سبب يخليها تخفي الموضوع

العضوة: 1783446 , 1 year ago

@user-1861062 مككن اي تخاف فيكي بنت

العضوة: 1558031 , 1 year ago

اعتقد كتمان الحمل عشان يستمر مو خوف من عينك اذا عندك خير وعندها خير بس حست خلاص مو كل حمل تعرفه الناس

العضوة: 1861062 , 1 year ago

والله اكتشفت ان الثقه الزايده موضروويه لو اقرب الناس لك.. الله يرزقه كل حمل بماتتتمناه

العضوة: 1400671 , 1 year ago

انا اشوف انه من ابسط حقوق الشخص انه يحتفظ بااي امر شخصي لنفسـه ولا لنا حق نعتابه لانه شي يخصه هو م يخصنا حنا .. مثل المره اذا حملت عادي ابي اقول واعلم او لا شي راجع للشخص نفسه .. انتي تبين تقولين وتعلمين بحملك كيفك شي راجع لك انا عن نفسي والله مااقول يعني مااجي واقول يافلانه تراني حامل احس ماله سنع لاكبر بطني مصير الناس تعرف 🦧

العضوة: 1797496 , 1 year ago

@user-1400671 اي والله نفس تفكيري بالظبط💜 واي وحدة علمتني حملها متأخر او بدري انا اكلمهم بالوقت اللي انا ابغاه وبس بدون مااقلهم ليش خبيتوا او تكلمتوا متأخر لان كل وحدة لها خصوصيتها 🦋

العضوة: 1826544 , 1 year ago

هلق لعندها ولاد قبل عادي تخبر انو حامل بس في ناس بكون الهم تجارب إجهاض فبخافو يخبرو فبكتمو الخبر ليثبت بس من لدرجه الخامس والسادس مهو ببين علجسم هاد صار هبل اسمو متلا انا حملي الاول كان بعد مده طويله خبيت ٣ اشهر بعدين أعلنت بس مو عن الأهل اخبي انا بنسبه الي بحكي لامي ولحماتي وهمه بنشرو الخبر 😂😂😂😂

العضوة: 1861062 , 1 year ago

ي عادي انه ماقلت هذا من حقها بس انه بتكون معك بالبيت وبطنها كتيرر كبيره وداخله ع شهرالسادس مو امر مهم عدي لا والله ابدا بس حسستني انه انسانه موفاهمه شي الكتمان حلو ي معكوحق بس مش باين وبتحاولي تخفي.. انه عن نفسي ماحكيت معا قلت لها مبروك وبتقومي بالسلامه هيك ناس بيعاملوني وكان هم ناس نازلين من السما مو طبعي اغش ناس وثقو فيني

العضوة: 1879158 , 1 year ago

يمكن تخاف من حسد راستلج ردي عليه @ام نور

العضوة: 1879158 , 1 year ago

@ام نور يمكن تخاف من الحسد

العضوة: 1861062 , 1 year ago

اسفه مانتبهت ع تعليقج هسه شفت يعني راسلتيني شوكت ماشفت....

العضوة: 1861062 , 1 year ago

والله انه نسيت موضوعها خلص براحته لي يحجي اولا كلمن وتفكيره

العضوة: 1484725 , 1 year ago

كيفها خصوصيتها تقول او لا انتي اصلاً ليه تسألينها ليه تراجعين دكاتره مالك حق ماعليش