اقرب الناس لي خفت موضوع حملها ع الرغم اني هم حامل وبشهرالرابع وهي تعرف بس هي بشهرالخامس وماحكت.. وسمعت من ناس هي حامل الله ييتتمملها ع الخبر بس شتتوقعون تخاف من الحسد او شنو يعني
بس لصراحه بقت عدنا اكثر من شهر وتراجع دكاتره وبسالها بتقول شويه التهابات وانه الحمدلله عندي اطفال اربعه والخامس بالطريق وهي عندها خير من الله والخامس بس يمكن تخاف انه خاف انه بيه بنيه وهي ولد مافي اختلاف اكثر سبب يخليها تخفي الموضوع
انا اشوف انه من ابسط حقوق الشخص
انه يحتفظ بااي امر شخصي لنفسـه ولا لنا حق نعتابه لانه شي يخصه هو م يخصنا حنا ..
مثل المره اذا حملت عادي ابي اقول واعلم او لا
شي راجع للشخص نفسه ..
انتي تبين تقولين وتعلمين بحملك كيفك شي راجع لك
انا عن نفسي والله مااقول
يعني مااجي واقول يافلانه تراني حامل احس ماله سنع
لاكبر بطني مصير الناس تعرف 🦧
@user-1400671
اي والله نفس تفكيري بالظبط💜
واي وحدة علمتني حملها متأخر او بدري انا اكلمهم بالوقت اللي انا ابغاه وبس بدون مااقلهم ليش خبيتوا او تكلمتوا متأخر لان كل وحدة لها خصوصيتها 🦋
ي عادي انه ماقلت هذا من حقها بس انه بتكون معك بالبيت وبطنها كتيرر كبيره وداخله ع شهرالسادس مو امر مهم عدي لا والله ابدا بس حسستني انه انسانه موفاهمه شي الكتمان حلو ي معكوحق بس مش باين وبتحاولي تخفي.. انه عن نفسي ماحكيت معا قلت لها مبروك وبتقومي بالسلامه هيك ناس بيعاملوني وكان هم ناس نازلين من السما مو طبعي اغش ناس وثقو فيني
العضوة: 1783446 , 1 year ago
@user-1861062 اكيد عندها تجارب وحقها تخاف وتستعين ع قضاء حاجتها بالكتمانالعضوة: 1783446 , 1 year ago
@user-1861062 مو منج خايفه تكون خايفه الخبر ينتشرالعضوة: 1861062 , 1 year ago
بس لصراحه بقت عدنا اكثر من شهر وتراجع دكاتره وبسالها بتقول شويه التهابات وانه الحمدلله عندي اطفال اربعه والخامس بالطريق وهي عندها خير من الله والخامس بس يمكن تخاف انه خاف انه بيه بنيه وهي ولد مافي اختلاف اكثر سبب يخليها تخفي الموضوعالعضوة: 1783446 , 1 year ago
@user-1861062 مككن اي تخاف فيكي بنتالعضوة: 1558031 , 1 year ago
اعتقد كتمان الحمل عشان يستمر مو خوف من عينك اذا عندك خير وعندها خير بس حست خلاص مو كل حمل تعرفه الناسالعضوة: 1861062 , 1 year ago
والله اكتشفت ان الثقه الزايده موضروويه لو اقرب الناس لك.. الله يرزقه كل حمل بماتتتمناهالعضوة: 1400671 , 1 year ago
انا اشوف انه من ابسط حقوق الشخص انه يحتفظ بااي امر شخصي لنفسـه ولا لنا حق نعتابه لانه شي يخصه هو م يخصنا حنا .. مثل المره اذا حملت عادي ابي اقول واعلم او لا شي راجع للشخص نفسه .. انتي تبين تقولين وتعلمين بحملك كيفك شي راجع لك انا عن نفسي والله مااقول يعني مااجي واقول يافلانه تراني حامل احس ماله سنع لاكبر بطني مصير الناس تعرف 🦧العضوة: 1797496 , 1 year ago
@user-1400671 اي والله نفس تفكيري بالظبط💜 واي وحدة علمتني حملها متأخر او بدري انا اكلمهم بالوقت اللي انا ابغاه وبس بدون مااقلهم ليش خبيتوا او تكلمتوا متأخر لان كل وحدة لها خصوصيتها 🦋العضوة: 1826544 , 1 year ago
هلق لعندها ولاد قبل عادي تخبر انو حامل بس في ناس بكون الهم تجارب إجهاض فبخافو يخبرو فبكتمو الخبر ليثبت بس من لدرجه الخامس والسادس مهو ببين علجسم هاد صار هبل اسمو متلا انا حملي الاول كان بعد مده طويله خبيت ٣ اشهر بعدين أعلنت بس مو عن الأهل اخبي انا بنسبه الي بحكي لامي ولحماتي وهمه بنشرو الخبر 😂😂😂😂العضوة: 1861062 , 1 year ago
ي عادي انه ماقلت هذا من حقها بس انه بتكون معك بالبيت وبطنها كتيرر كبيره وداخله ع شهرالسادس مو امر مهم عدي لا والله ابدا بس حسستني انه انسانه موفاهمه شي الكتمان حلو ي معكوحق بس مش باين وبتحاولي تخفي.. انه عن نفسي ماحكيت معا قلت لها مبروك وبتقومي بالسلامه هيك ناس بيعاملوني وكان هم ناس نازلين من السما مو طبعي اغش ناس وثقو فينيالعضوة: 1879158 , 1 year ago
يمكن تخاف من حسد راستلج ردي عليه @ام نورالعضوة: 1879158 , 1 year ago
@ام نور يمكن تخاف من الحسدالعضوة: 1861062 , 1 year ago
اسفه مانتبهت ع تعليقج هسه شفت يعني راسلتيني شوكت ماشفت....العضوة: 1861062 , 1 year ago
والله انه نسيت موضوعها خلص براحته لي يحجي اولا كلمن وتفكيرهالعضوة: 1484725 , 1 year ago
كيفها خصوصيتها تقول او لا انتي اصلاً ليه تسألينها ليه تراجعين دكاتره مالك حق ماعليش