1 year ago
  • مرحلة الولادة
بنات انا ما عندي اي بوادر ولادة بس من شهرين تقريبا بلشت تجيني مثل نغزات خفيفة بالجهه اليسار تحت بالمنطقة، طبيعي هذا الشيء؟؟؟؟

6 تعليقات

العضوة: 1922939 , 1 year ago

النغزات مثل غرزة ابرة بس مو مؤلمة مثل الإبرة ما معقولة ولا وحدة صاير معاها هذه الحالة ؟ 🤔

العضوة: 1142864 , 1 year ago

انا عندي حاليا تجيني بين فتره و فتره بس ما اعرف ايش موعدي بعد شهر🙃

العضوة: 1912049 , 1 year ago

اه عادي طبيعيه هاي من الثقل والحوض بتوسع عندك

العضوة: 1920957 , 1 year ago

هلا بختلف من شخص لشخص أنا صابتني بالشهر التاسع ولما راجعت حكولي توسع بالكلى وهاد شي طبيعي يسير للحامل لانه الجسم ببذل طاقه وما اخدت أدويه بس راحه وكثري سوائل ومشروبات دافيه يفضل تراجعي إذا حسيتي الألم مستمر لانهم بخافوا تكون المشيمه على اليسار وهي السبب لا سمح الله

العضوة: 1922939 , 1 year ago

اها اوك الله يجزيكم خير

العضوة: 1922939 , 1 year ago

خفت يكون فيه شيء لان طول الموضوع قلت ممكن يكون التهاب او شيء ثاني