الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
سؤال عن الحمل
سؤال عن الحمل
2328843
1 hour ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
6 تعليقات
السلام عليكم صبايا شو رأيكن بالتجهيز ديارة البيبي بالشهر الخامس لما منعرف جنس الجنين هل هاد الشي حرام وبصير شي مو منيح ولا كلا خرافات
6 تعليقات
العضوة: 2153172 ,
1 hour ago
لاتهتمي خرافات ،جهزي وافرحي والأكيد حصني نفسك وجنينك
العضوة: 2316738 ,
1 hour ago
كلو خرافات بس الأحسن تجهزي بشهر سابع هيك تكوني تأكدتي من جنس الجنين
العضوة: 2331497 ,
1 hour ago
جهزي الف مبروك وملبوس الهنا
العضوة: 2328843 ,
42 minutes ago
@user-2316738 اي صح شكراً حبيبتي
العضوة: 2328843 ,
41 minutes ago
@user-2153172 حبيبة قلبي شكراً الك
العضوة: 2328843 ,
40 minutes ago
@user-2331497 ياحبيبتي دخيل قلبك
العضوة: 2153172 , 1 hour ago
لاتهتمي خرافات ،جهزي وافرحي والأكيد حصني نفسك وجنينكالعضوة: 2316738 , 1 hour ago
كلو خرافات بس الأحسن تجهزي بشهر سابع هيك تكوني تأكدتي من جنس الجنينالعضوة: 2331497 , 1 hour ago
جهزي الف مبروك وملبوس الهناالعضوة: 2328843 , 42 minutes ago
@user-2316738 اي صح شكراً حبيبتيالعضوة: 2328843 , 41 minutes ago
@user-2153172 حبيبة قلبي شكراً الكالعضوة: 2328843 , 40 minutes ago
@user-2331497 ياحبيبتي دخيل قلبك