2 hours ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
السلام عليكم صبايا شو رأيكن بالتجهيز ديارة البيبي بالشهر الخامس لما منعرف جنس الجنين هل هاد الشي حرام وبصير شي مو منيح ولا كلا خرافات

7 تعليقات

العضوة: 2153172 , 2 hours ago

لاتهتمي خرافات ،جهزي وافرحي والأكيد حصني نفسك وجنينك

العضوة: 2316738 , 2 hours ago

كلو خرافات بس الأحسن تجهزي بشهر سابع هيك تكوني تأكدتي من جنس الجنين

العضوة: 2331497 , 2 hours ago

جهزي الف مبروك وملبوس الهنا

العضوة: 2328843 , 1 hour ago

@user-2316738 اي صح شكراً حبيبتي

العضوة: 2328843 , 1 hour ago

@user-2153172 حبيبة قلبي شكراً الك

العضوة: 2328843 , 1 hour ago

@user-2331497 ياحبيبتي دخيل قلبك

العضوة: 2168636 , 36 minutes ago

جهازي ع بكير الخامس افضل والله اذا خليتيه السابع او الثامن او حتى التاسع والله فيهم ثقل و بداية تقلصات والم وارهاق فاحسن ع بكير انا رح ادخل التاسع ولسة ما حضرت شي من كثرت التعب وقلت النوم وانتفاخ الأرجل الله بعينا بس ويسهل للكل يا رب