1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
سؤال

6 تعليقات

العضوة: 2234273 , 1 month ago

@user-2240328 حسب الطبيبة إذا شاطرة وأجهزة متطورة يبين نعم

العضوة: 2240328 , 1 month ago

امم شكرا حبيبتي 💗

العضوة: 825537 , 1 month ago

اذ الدكتور شاطر او جهازه يبين كل شي بتفصيل ايوه يبان من الاسبوع ١٣ اذ الجهاز قديم لا من بعد ١٧ افضل يكون كل شي كبر واكتمل

العضوة: 1407599 , 1 month ago

لا صعب بس ممكن لو تحليل دم

العضوة: 996360 , 1 month ago

اذا ولد والدكتوره شاطره والجهاز كويس راح يبين

العضوة: 2254194 , 1 month ago

أنا رحت الأسبوع ١٢ وبين معاي شنو بس قلت بخلي لي الأسبوع ١٥ وبروح بعد اتأكد