الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
سؤال بنات ببين جنس البيبي من الاسبوع 13؟؟
سؤال بنات ببين جنس البيبي من الاسبوع 13؟؟
2240328
1 month ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
6 تعليقات
سؤال
6 تعليقات
العضوة: 2234273 ,
1 month ago
@user-2240328 حسب الطبيبة إذا شاطرة وأجهزة متطورة يبين نعم
العضوة: 2240328 ,
1 month ago
امم شكرا حبيبتي 💗
العضوة: 825537 ,
1 month ago
اذ الدكتور شاطر او جهازه يبين كل شي بتفصيل ايوه يبان من الاسبوع ١٣ اذ الجهاز قديم لا من بعد ١٧ افضل يكون كل شي كبر واكتمل
العضوة: 1407599 ,
1 month ago
لا صعب بس ممكن لو تحليل دم
العضوة: 996360 ,
1 month ago
اذا ولد والدكتوره شاطره والجهاز كويس راح يبين
العضوة: 2254194 ,
1 month ago
أنا رحت الأسبوع ١٢ وبين معاي شنو بس قلت بخلي لي الأسبوع ١٥ وبروح بعد اتأكد
العضوة: 2234273 , 1 month ago
@user-2240328 حسب الطبيبة إذا شاطرة وأجهزة متطورة يبين نعمالعضوة: 2240328 , 1 month ago
امم شكرا حبيبتي 💗العضوة: 825537 , 1 month ago
اذ الدكتور شاطر او جهازه يبين كل شي بتفصيل ايوه يبان من الاسبوع ١٣ اذ الجهاز قديم لا من بعد ١٧ افضل يكون كل شي كبر واكتملالعضوة: 1407599 , 1 month ago
لا صعب بس ممكن لو تحليل دمالعضوة: 996360 , 1 month ago
اذا ولد والدكتوره شاطره والجهاز كويس راح يبينالعضوة: 2254194 , 1 month ago
أنا رحت الأسبوع ١٢ وبين معاي شنو بس قلت بخلي لي الأسبوع ١٥ وبروح بعد اتأكد