1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
سلام بنات انا حامل ولله الحمد في الأسبوع 17 ولم ازر الطبيب بعد ولم اخد اب دواء هل الأمر عادي

4 تعليقات

العضوة: 1743938 , 1 year ago

@user-1881045 يعني من وقت ماحملتي مارحتي ع دكتورة 🥲😦🤔

العضوة: 1550427 , 1 year ago

ربي يتمم حملك على خير اللي اعرفه لازم اول ثلاث شهور تاخذين حمض الفوليك للوقايه من التشوهات لا قدر الله لازم من هالحظه تاخذيه مع مكملات ثانيه وتروحي الدكتور وتطمني على جنينك ربي يجيبه لك بالسلامة

العضوة: 1851575 , 1 year ago

ليش حبيبتي المفروض تروحين لان اهم شي اول ثلاث شهور والحين لازم تبدين تاكلين فيتاميناات

العضوة: 1885355 , 1 year ago

انا حامل نفسك ب الاسبوع ١٧ اخذ حمض الفوليك واخذ اسبرين واخذ امج اثري واخذ علاج الكالسيوم