الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
زيارة طبيب
زيارة طبيب
1881045
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
4 تعليقات
سلام بنات انا حامل ولله الحمد في الأسبوع 17 ولم ازر الطبيب بعد ولم اخد اب دواء هل الأمر عادي
4 تعليقات
العضوة: 1743938 ,
1 year ago
@user-1881045 يعني من وقت ماحملتي مارحتي ع دكتورة 🥲😦🤔
العضوة: 1550427 ,
1 year ago
ربي يتمم حملك على خير اللي اعرفه لازم اول ثلاث شهور تاخذين حمض الفوليك للوقايه من التشوهات لا قدر الله لازم من هالحظه تاخذيه مع مكملات ثانيه وتروحي الدكتور وتطمني على جنينك ربي يجيبه لك بالسلامة
العضوة: 1851575 ,
1 year ago
ليش حبيبتي المفروض تروحين لان اهم شي اول ثلاث شهور والحين لازم تبدين تاكلين فيتاميناات
العضوة: 1885355 ,
1 year ago
انا حامل نفسك ب الاسبوع ١٧ اخذ حمض الفوليك واخذ اسبرين واخذ امج اثري واخذ علاج الكالسيوم
العضوة: 1743938 , 1 year ago
@user-1881045 يعني من وقت ماحملتي مارحتي ع دكتورة 🥲😦🤔العضوة: 1550427 , 1 year ago
ربي يتمم حملك على خير اللي اعرفه لازم اول ثلاث شهور تاخذين حمض الفوليك للوقايه من التشوهات لا قدر الله لازم من هالحظه تاخذيه مع مكملات ثانيه وتروحي الدكتور وتطمني على جنينك ربي يجيبه لك بالسلامةالعضوة: 1851575 , 1 year ago
ليش حبيبتي المفروض تروحين لان اهم شي اول ثلاث شهور والحين لازم تبدين تاكلين فيتامينااتالعضوة: 1885355 , 1 year ago
انا حامل نفسك ب الاسبوع ١٧ اخذ حمض الفوليك واخذ اسبرين واخذ امج اثري واخذ علاج الكالسيوم