1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
معليشي بنسال ع زياده في ماء الجنين هل خطير او لا وشن ندير حت نحافظ ع الحمل اني خايفه هدت اول حمل ليا وعندي زياده في ماء البيبي

1 تعليقات