الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
زيادة وزن الجنين
زيادة وزن الجنين
2139250
2 months ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
5 تعليقات
السلام عليكم بنات انا فالأسبوع 30 و الجنين وزنه 1800g قالت لي الطبيبة وزنه زايد في خطر عليه ولا لا ؟
5 تعليقات
العضوة: 162398 ,
2 months ago
@user-2139250 انا و انت بنفس الاسبوع لكن ما عندي فكرة على اوزان الاجنة حسب كل شهر
العضوة: 2139250 ,
2 months ago
@user-162398 اخر مرة رحتي للطبيبة كم كان وزن الجنين
العضوة: 162398 ,
2 months ago
@user-2139250 اخر مرة رحت بالخامس و ما سألت ... يمكن يكون مكتوب في الوثائق و مو منتبهة ...بعدين ارجع لك لانهم مو جنبي
العضوة: 1940890 ,
2 months ago
@user-2139250 تراها نعمة لو جتك ولادة مبكرة يكون كبير شوي بس اهم شيء بداية التاسع شوفي كم إذا كبير خليهم يولدونك طلق صناعي عشان ما يكبر زيادة وتصيرين قيصري واهم شيء تأكدي ما معك سكر حمل وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
العضوة: 2000855 ,
2 months ago
لا موزايد اختي انا رحت الى الطبيبة في الأسبوع 31+5 ايام كان الوزن 1700 وقالت لي الوزن ناقص لازم يكون 1900
العضوة: 162398 , 2 months ago
@user-2139250 انا و انت بنفس الاسبوع لكن ما عندي فكرة على اوزان الاجنة حسب كل شهرالعضوة: 2139250 , 2 months ago
@user-162398 اخر مرة رحتي للطبيبة كم كان وزن الجنينالعضوة: 162398 , 2 months ago
@user-2139250 اخر مرة رحت بالخامس و ما سألت ... يمكن يكون مكتوب في الوثائق و مو منتبهة ...بعدين ارجع لك لانهم مو جنبيالعضوة: 1940890 , 2 months ago
@user-2139250 تراها نعمة لو جتك ولادة مبكرة يكون كبير شوي بس اهم شيء بداية التاسع شوفي كم إذا كبير خليهم يولدونك طلق صناعي عشان ما يكبر زيادة وتصيرين قيصري واهم شيء تأكدي ما معك سكر حمل وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهالعضوة: 2000855 , 2 months ago
لا موزايد اختي انا رحت الى الطبيبة في الأسبوع 31+5 ايام كان الوزن 1700 وقالت لي الوزن ناقص لازم يكون 1900