1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا في بداية الشهر السادس و عندي زيادة الماء هذا له تأثير على الجنين ياريت تجاوبي

3 تعليقات

العضوة: 1867915 , 1 year ago

انا متلك قالولي متؤمة بالمية لكن قالت الدكتوره كل شهر تعالي نراقب المية و اول ما تدخلي التاسع خودي اسبوع فيه و تعالي اعملي عملية

العضوة: 1897013 , 1 year ago

@user-1867915 يعني ما فيش تأثير على الجنين؟ ما عطتك دواء او شي

العضوة: 1867915 , 1 year ago

لا ما عطتني دواء و قالتلي ان شاءالله مافي خوف بس تقل البطن مسببتلي وجع ف رقبتي و رجليا و ظهري بحس اني حامل ف التاسع مش ف السادس