الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
زيادة الماء
زيادة الماء
1897013
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
3 تعليقات
انا في بداية الشهر السادس و عندي زيادة الماء هذا له تأثير على الجنين ياريت تجاوبي
3 تعليقات
العضوة: 1867915 ,
1 year ago
انا متلك قالولي متؤمة بالمية لكن قالت الدكتوره كل شهر تعالي نراقب المية و اول ما تدخلي التاسع خودي اسبوع فيه و تعالي اعملي عملية
العضوة: 1897013 ,
1 year ago
@user-1867915 يعني ما فيش تأثير على الجنين؟ ما عطتك دواء او شي
العضوة: 1867915 ,
1 year ago
لا ما عطتني دواء و قالتلي ان شاءالله مافي خوف بس تقل البطن مسببتلي وجع ف رقبتي و رجليا و ظهري بحس اني حامل ف التاسع مش ف السادس
العضوة: 1867915 , 1 year ago
انا متلك قالولي متؤمة بالمية لكن قالت الدكتوره كل شهر تعالي نراقب المية و اول ما تدخلي التاسع خودي اسبوع فيه و تعالي اعملي عمليةالعضوة: 1897013 , 1 year ago
@user-1867915 يعني ما فيش تأثير على الجنين؟ ما عطتك دواء او شيالعضوة: 1867915 , 1 year ago
لا ما عطتني دواء و قالتلي ان شاءالله مافي خوف بس تقل البطن مسببتلي وجع ف رقبتي و رجليا و ظهري بحس اني حامل ف التاسع مش ف السادس