1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
مرحبا انا حامل وعندي من قبل قيسرية قبل ١١ سنة وقيصرية قبل سنة و٩ اشهر وحاليا بولد بشهر ١٢ فبين القيصرية التانية والثالثة حيكون سنتين و نصف تقريبا حاسة الوقت كتير قريب ولا شو رأيكن خيفانة من مضاعفات العملية كتير

3 تعليقات

العضوة: 1955469 , 1 month ago

لا ان شاء الله كلو تمام المده منيحا انتي بس ريحي جسمك بعد الولاده وتغذي منح والبرررررد لان حتولدي بجو بارد

العضوة: 2294455 , 1 month ago

الله يريح بالك😘

العضوة: 2263552 , 1 month ago

عادي أنا بين العمليتين سنتين و عشر أيام