الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
ريحولي بالي الله يسعدكم
ريحولي بالي الله يسعدكم
2294455
1 month ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
3 تعليقات
مرحبا انا حامل وعندي من قبل قيسرية قبل ١١ سنة وقيصرية قبل سنة و٩ اشهر وحاليا بولد بشهر ١٢ فبين القيصرية التانية والثالثة حيكون سنتين و نصف تقريبا حاسة الوقت كتير قريب ولا شو رأيكن خيفانة من مضاعفات العملية كتير
3 تعليقات
العضوة: 1955469 ,
1 month ago
لا ان شاء الله كلو تمام المده منيحا انتي بس ريحي جسمك بعد الولاده وتغذي منح والبرررررد لان حتولدي بجو بارد
العضوة: 2294455 ,
1 month ago
الله يريح بالك😘
العضوة: 2263552 ,
1 month ago
عادي أنا بين العمليتين سنتين و عشر أيام
العضوة: 1955469 , 1 month ago
لا ان شاء الله كلو تمام المده منيحا انتي بس ريحي جسمك بعد الولاده وتغذي منح والبرررررد لان حتولدي بجو باردالعضوة: 2294455 , 1 month ago
الله يريح بالك😘العضوة: 2263552 , 1 month ago
عادي أنا بين العمليتين سنتين و عشر أيام