1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
وينك ياروان 💔

7 تعليقات

العضوة: 1860497 , 1 year ago

بنات وينكم والله اشتقنا لكم وين روان 🥺

العضوة: 1892120 , 1 year ago

انا ارجع انتي تروحي؟

العضوة: 1892120 , 1 year ago

حته ما سبتي رساله لي و تقولي انك رايحه؟؟؟ قبل كذا قلتلك انا هحذف التطبيق وانتي منعتيني الحين انتي تروحي و بدون ما تقوليلي؟ ولا حته مسج منك و تقولي انك رايحه او تقوليلي انك راجعه تاني ولا لا؟؟ يعني هنت عليكي تروحي و تخليني من غير اي كلام؟ حته لو حظروكي ف شي اسمه خاص مفتوح تقدرى تتواصلي معنا ع الاقل قبل م تروحي ترسلي و تقولي انك رايحه رحتي بدون وداع و منغير سلام حته

العضوة: 1860497 , 1 year ago

انتي روان 🥺