الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
رضع
رضع
2222969
3 months ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
5 تعليقات
بنات انا صرلي من ساعه 5 العصر ولداني وابني لهلق ماعم يرضع من صدري شو سبب حاولت معو كتير ومن شوي ستفرغ نقطه دم 😔💔
5 تعليقات
العضوة: 2235066 ,
3 months ago
راجعي دكتور
العضوة: 156308 ,
3 months ago
إذا انتي بالمستشفى لا تطلعي حتى تطمني عليه .. الله ييسر أمرك
العضوة: 2234167 ,
3 months ago
حاولي بلخاشوكه
العضوة: 2008552 ,
3 months ago
ممكن كان بالع دم وهو بطنك او انه وهو يرضع من صدك. صدرك انجرح. وطلعه وتحسبين منه بما انه تو مولود. لاكن ضروري تقولين للدكتوره الي عندك عشان تشوفه وتفحصه. وقدامه العافيه يارب
العضوة: 2222969 ,
3 months ago
الحمدلله صار يرضع اي قبل مايرضع ستفرغ نقطه دم
العضوة: 2235066 , 3 months ago
راجعي دكتورالعضوة: 156308 , 3 months ago
إذا انتي بالمستشفى لا تطلعي حتى تطمني عليه .. الله ييسر أمركالعضوة: 2234167 , 3 months ago
حاولي بلخاشوكهالعضوة: 2008552 , 3 months ago
ممكن كان بالع دم وهو بطنك او انه وهو يرضع من صدك. صدرك انجرح. وطلعه وتحسبين منه بما انه تو مولود. لاكن ضروري تقولين للدكتوره الي عندك عشان تشوفه وتفحصه. وقدامه العافيه ياربالعضوة: 2222969 , 3 months ago
الحمدلله صار يرضع اي قبل مايرضع ستفرغ نقطه دم