1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات انا حامل بالشهر الرابع من اخر مراجعه قالت المشيمه نازله عندي ولحد الان ما رحت عشان اشوف رتفعت ولا لا وزوجي يطلبني وانا خايفه في ناس تقول انو لا تخلي يقرب منك عشان خطر بالله هالشي صح ؟ لان صار له كم يوم وأطنشه ومعصب ما يكلمني

4 تعليقات

العضوة: 1854303 , 1 year ago

بعرف وحده. نفس الاشي كانت نازله معنا المشيمه منعو زوجها منها. ولازم تكون تحت المراقبه. ولدت فالشهر السابع. وكان معها ولاده من الخامس بس صبروها للسابع وصارت مهيئه للولاده. وخلال هالفتره راحه تامه. وما تتحرك وممنوع تقرب لزوجها دامك عارفه المشمه نازله المفروض ضلك متابعه حالتك.

العضوة: 1375858 , 1 year ago

@user-1854303 انا وقت رحت لللدكتوره قلت لي شي بس قالت المشيمه نازله وخذي مثبت أقوى نوع عطتني وما ققالتلي ثاني خالص بكلمها اليوم واشوف

العضوة: 1854303 , 1 year ago

دكتورتك بحاجه لفحص شهاده. المفروض تعطيكي تفاصيل اكثر عن الموضوع وتخليكي ترجعي متابعه.

العضوة: 1375858 , 1 year ago

@user-1854303 مدري عنها والله بس عملت سونار قالت المشيمه نازله كتبت على مثبت وبس ما قالت ارجعي او انو تعالي بعد كم يوم اشوف ايش الوضع لا بس سوت هيك وخلص