بنات آخر مراجعة الي عند الدكتورة قالت لي انو الطفل بخير وصحته كويسه بس المشيمه نازله قبل الطفل هاذ في خطر ولا لا امانه طمنوني والي صار معها ايش قالت لك الدكتوره والمشيمة تضل بمكانها ولا تتحرك لمكان ثاني
اذا ع الشهر الرابع غالباً يقولوا ترتفع من حالها بس لازم راحه كثيررر
اما اذا وصلتي للسابع وبرضوا هيا نفس وضعها لازم متابعه دقيقه وتكون الولاده قيصري لان صار لاختي كذا كانت المشيمه نازله قبل الجنين الحمدلله ربي لطف فيها طبعاً كان خطا طبي من دكتورتها اللي تتابع عندها واخذناها طوارى وعلى طول قيصري الحمدلله وضعها كثير طيب والبيبي كمان
العضوة: 1857401 , 1 year ago
اي شهرالعضوة: 1375858 , 1 year ago
@user-1857401 الشهر الرابع الي اسبوع فيالعضوة: 1857401 , 1 year ago
اذا ع الشهر الرابع غالباً يقولوا ترتفع من حالها بس لازم راحه كثيررر اما اذا وصلتي للسابع وبرضوا هيا نفس وضعها لازم متابعه دقيقه وتكون الولاده قيصري لان صار لاختي كذا كانت المشيمه نازله قبل الجنين الحمدلله ربي لطف فيها طبعاً كان خطا طبي من دكتورتها اللي تتابع عندها واخذناها طوارى وعلى طول قيصري الحمدلله وضعها كثير طيب والبيبي كمان