1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
حامل بالأسبوع ١٨ بس متعبني لان الدكتوره تقول الجنين قريب من الحوض ش سوي عشان يرجع مكانه الطبيعي😭

6 تعليقات

العضوة: 1775105 , 1 year ago

ارفعي رجولك عالحيط ولا تشتغلين كثير أو توقفي كثير

العضوة: 1555355 , 1 year ago

@user-1775105 ان شاءالله ؛ مشكوره لأنك رديتي 🙏🏼😭

العضوة: 1513538 , 1 year ago

ارتاحي كثيييير رفعي رجليك ولا تشيلي ثقل او توقفي كثير .نصيحة اني بحملي الاول هيك وما اهتميت للموضوع وكنت اتحرك واشتغل ولدت مبكر بالثامن والحمدلله عدت ع خير واني وبنتي بخير

العضوة: 1775105 , 1 year ago

الله يحفظ حملك ويتمملك على خير ويقومك بالسلامه أن شاء الله

العضوة: 1555355 , 1 year ago

@user-1513538 ان شاءالله 🥺

العضوة: 1555355 , 1 year ago

@user-1775105 اللهم آمين يآرب 🙏🏼💚