الروح_النقية
لا الله إلا الله
وش أعالجها با ايش 😩
غسول ليه ؟
الدكتوره تعطيك مضاد ومراهم موضعيه
واذا ماراحت منك اكيد زوجك هو المصاب وكل ماعالجتيها رجعها لك
لاتسكتين على نفسك ابداً يطلع الاتهاب للرحم
وعلى حسب مو كل دكتوره تولد طبيعي إذا فيه التهاب
وتضر الجنين لا تصدقين الي يقولك ماتضر
تمام معاك حق بس اقصد انه علاجها مافاد وماتعطيني مضاد او تحاميل تعطيني غسول ومرهم وترجع اما زوجي مغترب سافر من اول شهر حملت فيه ولساتني رحت لها قبل ١٠ ايام مادري اروح او لا
عادي حتى لو عندك التهابات تولدين طبيعي. اعتقد نوع معين من الالتهاب الي ماتقدر تولد طبيعي مو كل الالتهابات. واكيد دكتورك تعرف نوع الالتهاب. ولاتشيلين هم حتى لو فيه التهاب تولدين طبيعي. توكلي على الله ولاتسمعين كلام الي يخوفونك من ولاده طبيعي ومعك التهابات. هو نوع واحدبس وقليل جدا الي عندهم هذا النوع. الأغلب عندهم التهابات. وكلها عاديه نجي أغلبية الحوامل.
العضوة: 2136103 , 3 months ago
رفعالعضوة: 2071794 , 3 months ago
@user-2136103 اي يروحي عادي بحملي ببنتي كان معي التهابات مرتفعه بنسبه ٩٥٪ وولدت طبيعي الحمدللهالعضوة: 2136103 , 3 months ago
شكرا حبيبتي الله يطمنكالعضوة: 2208973 , 3 months ago
عالجيها طيب قبل الولاده تسبب ترا ولاده مبكرهالعضوة: 2125755 , 3 months ago
عالجيهاالعضوة: 2227184 , 3 months ago
ضروري تعالجينها لاتهملي الالتهاب لانه ممكن يسبب ولاده مبكره او يسبب شي لعيون البيبي انتبهي وباذن الله الله يقومك بالسلامهالعضوة: 2136103 , 3 months ago
اعالجها بايش بتعطيني غسول ودهان فترة وبترجعالعضوة: 2205562 , 3 months ago
الروح_النقية لا الله إلا الله وش أعالجها با ايش 😩 غسول ليه ؟ الدكتوره تعطيك مضاد ومراهم موضعيه واذا ماراحت منك اكيد زوجك هو المصاب وكل ماعالجتيها رجعها لك لاتسكتين على نفسك ابداً يطلع الاتهاب للرحم وعلى حسب مو كل دكتوره تولد طبيعي إذا فيه التهاب وتضر الجنين لا تصدقين الي يقولك ماتضرالعضوة: 2205562 , 3 months ago
@user-2071794 الدكتوره كانت تعرف با الالتهاب ؟ وقت ماكنتي تراجعين عندها ؟العضوة: 2136103 , 3 months ago
تمام معاك حق بس اقصد انه علاجها مافاد وماتعطيني مضاد او تحاميل تعطيني غسول ومرهم وترجع اما زوجي مغترب سافر من اول شهر حملت فيه ولساتني رحت لها قبل ١٠ ايام مادري اروح او لاالعضوة: 2071794 , 3 months ago
@user-2205562 اي كانت تعرف واعطتني تحاميل و فوار وحبوب وع الفاضي ما طبت منهم الا لما ولدت راحو سبحان اللهالعضوة: 2205562 , 3 months ago
@user-2136103 غيريها او سوي استشاره اون لاين إذا ماعندك مستشفيات كثيرالعضوة: 2212032 , 3 months ago
هي تولدي عادي بصح تضرك مثلا تتمزقي وقت خروج البيبي ويخيطوك كثير والخياطة مرة متعبةالعضوة: 2212032 , 3 months ago
اذا كان عندكم سمن بلدي ماعز الدهان نقولو حنا دريه تحميلات و برديها واستعمليها مفيدة جدا ومرات توضي بالكاربوناتالعضوة: 2008552 , 3 months ago
عادي حتى لو عندك التهابات تولدين طبيعي. اعتقد نوع معين من الالتهاب الي ماتقدر تولد طبيعي مو كل الالتهابات. واكيد دكتورك تعرف نوع الالتهاب. ولاتشيلين هم حتى لو فيه التهاب تولدين طبيعي. توكلي على الله ولاتسمعين كلام الي يخوفونك من ولاده طبيعي ومعك التهابات. هو نوع واحدبس وقليل جدا الي عندهم هذا النوع. الأغلب عندهم التهابات. وكلها عاديه نجي أغلبية الحوامل.